العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

هاني البدراني يبقى مع «الرهيب»... وخطوات التدعيم تتواصل

البدراني يوقع على عقد التجديد مع النجمة
البدراني يوقع على عقد التجديد مع النجمة

وقع لاعب خط الوسط هاني البدراني عقداً مع نادي النجمة ليبقى حاملاً لشعار «الرهيب» لموسمٍ جديد بعد أن لعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الحالي وقدم مستويات جيدة مع الكرة البيضاء، وبالتالي فإن النادي ضمن بقاء أحد أبرز لاعبي خط الوسط، وهذا الأمر يأتي في إطار خطوات تدعيم صفوف الفريق من أجل الظهور بأفضل مستوى في الموسم المقبل وعدم تكرار الوقوع في الحرج والنجاة من الهبوط في الجولة الأخيرة مثلما حصل هذا الموسم. وذكر خبر التجديد الإعلام الرسمي لنادي النجمة.

وتبذل الإدارة النجماوية جهوداً كبيرة هذه الفترة، فبعد الاستقرار على بقاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الشاب علي عاشور، بدأت خطوات التعاقدات وشملت ضم لاعبين من الأهلي لثلاث سنوات مقبلة، وهما لاعب خط الوسط الهجومي إبراهيم أحمد حبيب بالإضافة للمدافع سيدمهدي باقر، إذ قاما بالتوقيع للكرة النجماوية قبل يومين، في حين هنالك سعي جاد للإبقاء على الحارس سيدشبر علوي بعد أن أدى موسماً مميزاً قادماً بنظام الإعارة من البسيتين الذي مازال اللاعب يرتبط بعقدٍ معه.

والبدراني في الأساس أحد أبناء نادي المنامة، ولعب له منذ الفئات العمرية، ثم انتقل للأهلي لكنه لم يستقر هناك، ليستقر به المقام في البيت النجماوي.

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً