العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

انتهاء الجولة الأولى من مسابقة الجمري الرمضانية

من منافسات مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية
من منافسات مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

01 يونيو 2017

استكملت مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية، يوم الثلثاء الماضي منافسات الجولة الأولى بين المجموعات، فتنافست كل من المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة ختاماً بالمجموعة الثامنة.

وقد تخلّف فريق عالي وكذلك فريق الحورة عن حضور الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، فاشتدّت المنافسة بيّن 6 فرق، تعادل في تصدرها المصلى والمالكية بكسبهما أربع نقاط، وحصل فريق منطقة المرخ على نقطتين فيما أصبحت المنافسة صعبة على فريقيّ دار كليب ومدينة حمد بعد أن أصبحت نتيجتهما (2).

وتصدّر فريق قرية الكورة المجموعة السادسة بعشر نقاط مُستحقة، فيما كسب فريق العكر 8 نقاط و6 نقاط في رصيد سترة - واديان، و4 نقاط لكل من جدالحاج والنعيم، فيما سقط عذاري عن الصفر بنقطتين وبقي فريق بني جمرة دون كسب أو خسارة أي نقطة.

وكسب فريقيّ الهجير وسترة - الخارجية 8 نقاط بعد منافسة بينهم حُسمت بالتعادل في صدارة المجموعة، وكان وصيفهم المعامير بـ 6 نقاط وأخيراً إسكان سترة الشمالي ودمستان نقطتين، فيما لم تتغيّر نتيجة سند والقدم بسبب عدم المشاركة في الجولة.

وأعتلى ترتيب المجموعة الثامنة فريق باربار بـ 8 نقاط، فكان الفارق بين المتصدر والوصيف توبلي نقطتين، والثالث فريق منطقة الجفير بأربع نقاط ونقطتين للحجر، وبقيت نتيجة كرزكان وصدد وكرانة على ماهيَ عليه لم تتغيّر.

هذا وستبدأ الجولة الثانية للمجموعات الأربع الأولى باحتساب نقاط الجولة الأولى على أن تتأهل الفرق الثلاثة صاحبة المراكز الأولى من كل مجموعة.

العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً