العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

عباس أحمد: عقدي مع الحد موسم واحد وعازمون على المزيد من الإنجازات أنا رهن إشارة المنتخب الوطني... وأتمنى لـ «الأحمر» كل التوفيق

أكد أن الموسم الماضي جيد بعد تحقيق لقبين

عباس أحمد يتسلم الميدالية الذهبية من علي بن خليفة
عباس أحمد يتسلم الميدالية الذهبية من علي بن خليفة

أكد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد عباس أحمد أن فريقه سيسعى لتقديم أفضل المستويات الموسم المقبل ومواصلة حصد الانجازات بعد أن خرج في الموسم الماضي بلقبي كأس السوبر وكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيراً إلى أن الفريق سعى للمحافظة على لقب الدوري لكن لم يتمكنوا من ذلك.

وكشف عباس أحمد أن عقده مع الحد سيمتد حتى نهاية الموسم المقبل بعد أن وقع على عقد جديد مع الفريق الأزرق في الفترة الماضية، وقال: «وقعت على عقد جديد مع الحد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2017/ 2018، أنا سعيد بالبقاء مع الحد لأنني أصبحت أحد أبناء هذا النادي وتربطني علاقة قوية بجميع اللاعبين وأهالي المنطقة».

وأضاف «ألعب مع الحد منذ سنوات طويلة وحققت مع الفريق الكثير من الإنجازات، أشعر بالراحة في بيتي الثاني»، وأوضح أنه يحترم عقده مع الحد الممتد حتى نهاية الموسم المقبل على رغم بعض العروض الشفهية التي حصل عليها في الفترة الماضية قبل توقيعه مع الحد إلا أن الأولوية كانت للحد من دون شك.

سعينا للحفاظ على لقب الدوري

وتحدث عباس أحمد عن الموسم الماضي الذي احتل فيه الحد المركز الثالث، وقال: «المنافسة على اللقب كانت قوية، لم يكن هناك فريق سهل على الإطلاق، ربما تفريطنا في النقاط مع بداية الموسم جعلنا نبتعد عن المنافسة على اللقب لكن الحال تحسن كثيراً في القسم الثاني ودخلنا في خط المنافسة ولكن لم نتمكن من المحافظة على اللقب».

وأضاف أن المنافسة على أكثر من لقب تحتاج إلى جهود كبيرة، ونحن كنا نمتلك القدرة على المنافسة على جميع الألقاب، لكن قدر الله وما شاء فعل».

وتابع «أعتقد أن الموسم الماضي كان جيداً بالنسبة لنا، إذ حققنا لقبين الأول كأس السوبر والثاني كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الأهم أن الحد لا يخرج من دون لقب منذ تحقيقنا لقب كأس الملك».

قادرون على المزيد

عباس أحمد الملقب بـ «راعيها»، أوضح أن فريقه قادر على تحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل، وأشار إلى أن الفريق يمتلك نجوماً مميزين قادرين على مواصلة العطاء في ظل سعي الإدارة للمحافظة على بعض اللاعبين وتطعيم الفريق بعناصر جديدة.

وواصل حديثه بالقول: «الفريق يعمل كمنظومة متكاملة، انطلاقاً من مجلس الإدارة التي تسعى على الدوام لتوفير أفضل الخدمات للفريق ومروراً بالجهازين الفني والإداري ثم اللاعبين، وأيضاً الجماهير لها دور كبير بتحفيز اللاعبين من خلال حضورها المميز، وأتمنى أن تتضاعف في الموسم المقبل؛ لأننا عازمون على تحقيق المزيد من الإنجازات ونحن قادرون على ذلك بإذن الله».

وأشاد عباس أحمد بالدعم اللامحدود الذي تقدمه إدارة النادي وحرصها على توفير الخدمات المميزة للاعبين، مشيراً إلى أن هذا الدعم يعطي دافعاً كبيراً للاعبين.

البطولة الآسيوية

وتطرق أفضل حارس في الموسمين قبل الماضيين، إلى مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية الموسم الماضي، إذ أكد أن الفريق وقع في مجموعة قوية وكانت المنافسة شرسة على بطاقات التأهل للدور الثاني.

وقال: «قدمنا مستويات متفاوتة في البطولة، إذ لم يكن المستوى المعروف عن الحد في اللقاءات الأولى، لكن الفريق سرعان ما استعاد عافيته في الجولات الأخرى وحققنا نتائج إيجابية ولكن لم يحالفنا الحظ بالتأهل للدور الثاني».

العودة لـ «الأحمر»

وبشأن غيابه عن المنتخب الوطني لكرة القدم في الفترة الماضية، قال عباس أحمد: «الاختيار من الجهاز الفني، لديهم نظرة للاعبين والحراس وأنا أحترم هذا القرار جداً، من دون شك أن جميع اللاعبين يأملون الحصول على فرصة لارتداء قميص الأحمر، وأنا رهن إشارة الجهاز الفني للمنتخب الوطني وأنا جاهز للعودة في أي وقت.

وأضاف أن المنتخب أمامه محطات كثيرة في الفترة المقبلة، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح والتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات، وأؤكد أنني رهن الإشارة وسأبذل قصارى جهدي في الموسم المقبل من أجل العودة من جديد لارتداء قميص المنتخب».

العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:13 م

      اي سننوات طويلة ياولد حجي أحمد بن خميس أولا في سترة وبعدين الأهلي

اقرأ ايضاً