العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

محمد درويش يواصل ارتداء قميص فارس الغربية الموسم المقبل

واصل مجلس إدارة نادي المالكية خطواته الإيجابية بخصوص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إذ قام بتجديد عقد اللاعب محمد درويش ليواصل مهمته مع الكرة الخضراء في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017-2018، إذ تم الاتفاق معه على مواصلة اللعب لموسمٍ آخر مع فارس الغربية.

وهذه الخطوة الرابعة التي تقوم بها الإدارة الملكاوية على صعيد اللاعبين المحليين، إذ كان إعلام النادي قد أعلن سابقاً عن التجديد للقائد علي السيد عيسى لموسمٍ واحد وهي المدة نفسها التي وقع عليها المدافع حسن خميس البري، فيما جدد أحمد يوسف لموسمين، بينما بالنسبة للاعبين الأجانب فقد كان الملكاويون قد أعلنوا تجديد عقد السوري إسراء عامر الحموية حتى 2019 وكان ذلك قبل انتهاء الموسم بأكثر من شهر.

ولم يشترك درويش كثيراً في منافسات الموسم الرياضي الحالي نظراً لظروفه الصحية وإصابته، لكن تمت الاستعانة به في أوقات مهمة وساهم في تحقيق الفريق لقب دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخ النادي، علماً بأنه أحد أبناء النادي والقرية ولعب للفارس منذ الفئات العمرية ويجيد اللعب في أكثر من مركز سواءً بطرفي الدفاع أو الوسط.

وتأتي كل هذه التحركات من أجل ضمان استقرار الفريق في الموسم المقبل والذي سيشهد المشاركة خارجياً لأول مرة في تاريخ النادي، وكذلك ستكون مهمة الدفاع عن اللقب من أهم المهام على عاتق المدرب أحمد صالح الدخيل.

العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً