العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

افتتاح بطولة المرحوم جاسم فخرو للشطرنج بنادي العروبة

فخرو والجشي يحركان أول قطع البطولة إيذاناً ببدئها
فخرو والجشي يحركان أول قطع البطولة إيذاناً ببدئها

افتتح رئيس نادي العروبة رسول الجشي بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (41) المفتوحة للشطرنج بحضور ممثلي عائلة فخرو الراعي الرسمي للبطولة ونائب رئيس اتحاد الألعاب الذهنية حميد رحمة وأعضاء مجلس إدارة النادي وكان الحضور كبيراً في قاعة البطولة.

ورحب عريف الحفل رئيس لجنة الشطرنج بنادي العروبة محمود حميدان في بداية الكلمات الرسمية بالحضور وتحدث رئيس النادي عن منجزات المرحوم التاريخية وشكر الرعاة على الدعم المستمر لرياضة الشطرنج والمشاركين، وتمنى أن تحقق البطولة كل أهدافها، فيما أكد علي فخرو بالنيابة عن عائلة الرعاة الرسميين على استمرار الدعم لتخليد ذكرى رجل تاريخي قدم لنادي العروبة ورياضة الشطرنج الشيء الكثير.

كما تحدث نائب رئيس اتحاد الألعاب الذهنية حميد رحمة مشيداً بدور نادي العروبة والراحل الكريم جاسم فخرو وإسهاماته الكثيرة لهذه اللعبة الفكرية المهمة وتمنى استمرار البطولة إلى أبعد الأجيال القادمة.

وتقابل قبل بدء الجولة الأولى علي فخرو ورسول الجشي اللذان حرَّكا أول قطع البطولة إيذاناً ببدء الجولة الأولى التي انتهت بعد الساعة الواحدة من صباح أمس (الخميس) وجاءت النتائج طبيعية للأقوياء وستنطلق الجولة الثانية من البطولة مساء غد (السبت) عند الساعة الثامنة والنصف بمقر النادي في الجفير بقاعة إبراهيم خليل كانو.

العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً