العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

غداً... اللجنة الأولمبية تستقبل ضيوفها في المجلس الرياضي الرمضاني

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

03 يونيو 2017

تبدأ اللجنة الأولمبية البحرينية غداً (الأحد) استقبال ضيوفها الكرام من منتسبي الأسرة الرياضية في المجلس الرياضي الرمضاني الذي سيعقد ابتداء من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة والنصف مساء بمجلسها (الدور الأرضي) الكائن بمبنى اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف.

ووجهت اللجنة الأولمبية البحرينية الدعوة إلى نخبة من الشخصيات الرياضية وكافة الاتحادات والهيئات الرياضية ورجال الإعلام الرياضي لحضور المجلس الرياضي الرمضاني الذي يقام للعام الثاني على التوالي.

وسيكون الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وأعضاء مجلس إدارة اللجنة في مقدمة مستقبلي الأسرة الرياضية من إداريين ومدربين وحكام ولاعبين وإعلاميين رياضيين.

ويعتبر المجلس الرمضاني الرياضي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية إحدى المبادرات التي ترمي إلى مد جسور التواصل مع الأسرة الرياضية ورجال الإعلام الرياضي ليكون بمثابة فرصة مناسبة للتواصل وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات وتعزيز الروابط الاجتماعية والأخوية في هذا الشهر الفضيل، كما أنه ينسجم مع استراتيجية اللجنة الأولمبية الرامية لتفعيل الشراكات المحلية وتعزيز دور وموقع اللجنة الأولمبية وتنظيم وإقامة مختلف الندوات واللقاءات الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً