العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

منتخب الإمارات يبدأ خطواته الأولى في المعسكر الماليزي استعدادا لمواجهة تايلند

بدأ المنتخب الإماراتي لكرة القدم، اليوم السبت (3 يونيو/ حزيران 2017)، أولى خطوات برنامجه التدريبي ضمن معسكره الحالي في العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، على هامش الاستعدادات لمباراة الفريق القادمة أمام نظيره التايلندي.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره التايلندي يوم 13 يونيو الجاري في بانكوك في الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الذي تستضيفه روسيا في 2018.

وشارك في الحصة التدريبية الأولى 27 لاعبا، تم استدعاؤهم من قبل المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، وهم: علي مبخوت، محمد فوزي، خلفان مبارك الرزي، فارس جمعة، خالد السناني من الجزيرة، حسن إبراهيم من الشباب، طارق أحمد، سالم صالح، محمود خميس، حمدان الكمالي، أسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق أحمد الخديم، عادل الحوسني من الوحدة، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، أحمد خليل، ماجد ناصر، من الأهلي، أحمد برمان، مهند سالم العنزي، عمر عبدالرحمن، خالد عيسى، محمد أحمد، من العين.

ووصل المنتخب الاماراتي مساء أمس (الجمعة) إلى كوالالمبور للدخول في المرحلة الثانية من فترة الإعداد، والذي ينتهي يوم الخميس المقبل، ليغادر بعدها إلى العاصمة التايلندية (بانكوك) للتحضير النهائي لمباراته المرتقبة أمام منتخب تايلند.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة باوزا ومن خلال فترة الإعداد الحالية الوصول إلى الجاهزية القصوى وتحقيق الانسجام الكامل والتفاهم والتناغم بين الجهاز الفني واللاعبين بأسرع وقت ممكن، وهو الأمر الذي بدا واقعا من خلال استجابة وحماس اللاعبين خلال التدريبات وأسلوب المدرب الأرجنتيني القريب جدا من اللاعبين.

ودعا باوزا اللاعبين إلى التركيز في كل مباراة وترك الأمور تمضي، فالمهم هو الفوز وبعدها كل شيء يأتي تباعا، وربما حسابات المجموعة قد تخدم المنتخب.

ويحتل المنتخب الاماراتي المركز الرابع بالمجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، فيما يحتل المنتخب الياباني الصدارة برصيد 16 نقطة، يليه المنتخب السعودي بنفس الرصيد، ويحل المنتخب الأسترالي ثالثاً برصيد 13 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً