العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

بالصور... السقية والجفير والعكر وباربار يتأهلون للجولة النهائية في مسابقة الشيخ الجمري

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 04 يونيو 2017

تأهّلت أربع فِرق من ثمان مجموعات إلى الجولة النهائية من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية السابعة، بعد خوض الجولتين الثالثة والرابعة المعتمدة على إخراج الفريقين الأقل في عدد النقاط في الجولة الثالثة وعلى مبدأ تجميع النقاط في الجولتين.

وتأهّل من المجموعة (أ) فريق منطقة السقيّة برصيد أربعة عشر نقطة إلى الجولة النهائية منفرداً بالصدارة، بينما كانت المنافسة بين سماهيج وسترة الخارجية انتهت بست نقاط لكل فريق، والسهلة الجنوبية بأربع نقاط.

ودّع المجموعة (ب) كل من سترة - مهزة والدراز في الجولة الثالثة، وانطلَقت الجولة الرابعة بعد تأهّل الكورة والجبيلات والمالكية والجفير، انتهت بنقطتين للكورة والجبيلات وأربع نقاط للمالكية، وثمان نقاط أهّلت الجفير إلى الجولة النهائية.

وجمعَ المنامة والعكر وإسكان سترة الشمالي وسفالة النقاط الأكثر في المجموعة (ج) ليتغلّبوا على المرخ وجنّوسان في الجولة الثالثة، واشتدّت المنافسة بينهم في الجولة الرابعة حيث انتهت بتأهّل العكر بفارق نقطة عن المنامة، حيث حصل العكر على ثلاث عشرة نقطة، والمنامة على اثنتي عشرة نقطة، وكان في رصيد إسكان سترة الشمالي إحدى عشرة نقطة وسترة سفالة ثمان نقاط.

في المجموعة (د) ودّع بطَل النسخة السادسة فريق الخميس مسابقة الجمري بعد تأهّل باربار إلى الجولة النهائية برصيد أربع عشرة نقطة بعد خوضه جولة التحدي مع فريق المعامير المتعادل معه في النقاط في نهاية الجولة الرابعة، ومقابة ست نقاط والمعامير أربع عشرة نقطة، وجاء ذلك بعد تجميعهم النقاط الأكثر في الجولة الثالثة الذي خرج منها فريقا سترة - واديان والغُرَيفة.

وتقام مساء اليوم مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية جولتها النهائية بأربع فرق منافسة وقوية تطمح إلى الفوز بالنسخة السابعة للمسابقة التي انطلقت تحت شعار "الجمري مُربِّياً ومُصلِحاً"، حيث ستكون الأسئلة في الجولة النهائية شاملة لكل المجالات التي تم طرحها طيلة أيام المسابقة.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً