العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

صقر بن سلمان يزور مركز شباب القادسية ويطلع على برامجه

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

04 يونيو 2017

زار الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، مركز شباب القادسية وذلك ضمن سلسلة الزيارة التي يقوم بها للمراكز الشبابية وذلك بحضور مدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع.

وخلال اللقاء التقى صقر بن سلمان مع رئيس مركز شباب القادسية أحمد حبيل وعدد من الأعضاء الإداريين إذ استمع الى شرح مفصل عن البرامج والأنشطة التي يقدمها المركز تطلعاته المستقبلية بالإضافة احتياجات المركز الشبابي.

وأكد صقر بن سلمان أن وزارة شئون الشباب والرياضة تحرص على تعزيز مسيرة الحركة الشبابية في البحرين وتطمح دائما الى تطوير البرامج المقدمة إلى القطاع الشبابي وزيادة عددها الامر الذي يمهد الطريق الى استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب للمشاركة فيها مشيرا الى أن الوزارة تركز حاليا الارتقاء بالعمل الشبابي في المراكز الشبابية وفق خطة استراتيجية متكاملة هدفها توفير البيئة الجاذبة للشباب.

ومن جانبه، أعرب رئيس مركز شباب القادسية عن تقديره للدعم المتواصل الذي توليه وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر للمراكز الشبابية في البحرين مؤكدا أن هذا الدعم يمثل دافعا قويا من اجل تقديم كل ما من شأنه خدمة الشباب البحريني في مختلف المجالات مؤكدا حرص المركز على التفاعل البناء مع المجتمع المحلي من خلال طرحها لحزمة من البرامج الهادفة إلى الارتقاء بالواقع الشبابي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً