العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

المقاولون يلتقون الأحد المقبل في الغرفة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 ديسمبر 2002

دعا رئيس لجنة المقاولات عادل حسن العالي بغرفة تجارة وصناعة البحرين أعضاء الغرفة من قطاع المقاولات كافة الى التجاوب مع دعوة الغرفة لحضور اللقاء التعارفي لقطاع المقاولات الذي سيقام في الساعة السابعة مساء من يوم الاحد الموافق 29 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بقاعة مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج.

وقال عادل العالي ان الغرفة يسرها توجيه الدعوة من خلال هذا الخبر إلى الجهات التي لديها سجلات تجارية في مجال المقاولات والمكاتب الهندسية والاستشارية وكبار الشركات والمؤسسات ذات العلاقة بقطاع المقاولات.

واكد العالي اهمية هذا اللقاء الذي سيقام تحت رعاية وزير التجارة علي صالح الصالح وذلك لاتاحة الفرصة امام المقاولين والعاملين بالمكاتب الاستشارية والهندسية للتحاور في جو من الشفافية مع الجهات المعنية حول مجالات التعاون المختلفة.

وأضاف ان هذا اللقاء يأتي تنفيذا لما تضمنته خطة عمل اللجنة بتنظيم لقاء تعارفي بين المقاولين والقائمين على المكاتب الهندسية والاستشارية وذوي العلاقة لخلق جو من التواصل والترابط البناء من جهة والتعريف بأنشطة وفعاليات اللجنة من جهة اخرى.

واشار إلى ان وزير الاشغال والاسكان فهمي بن علي الجودر ووزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد العلوي سيحضران هذا اللقاء... معربا عن امله في ان يكون له الاثر الايجابي في تحقيق الاهداف المنشودة والتي من شأنها ان تسهم في تحقيق التواصل مع مختلف قطاعات الاعمال

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً