العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

امنعوا الباعة الدخلاء

اننا اصحاب المظلات الواقعة في سوق مدينة عيسى الشعبي، من الجهة الشمالية الشرقية، نعاني من الممارسات غير القانونية من بعض الباعة، الذين يضعون بضائعهم امام مظلاتنا ومن دون اذن من البلدية ومن دون ان يدفعوا فلسا واحدا. وقد أبدينا شكوانا عدة مرات إلى مفتشي البلدية ولكن من دون جدوى ومن دون اكتراث بالضرر الذي يلحق بنا. وسبق ان بعثنا برسالة إلى البلدية وتم اخطار مفتشي البلدية المعنيين بسوق مدينة عيسى الشعبي، بأن يمنعوا الباعة غير المرخص لهم. فتم ذلك مؤقتا في حضور المفتش، وعندما ذهب المفتش عادوا مرة أخرى وبكثرة. وبتاريخ 19/9/2002 و20/9/26,2002 و27/9/2002، امتلأت الشوارع والممرات بالباعة الذين اصروا على وضع بضائعهم في الممرات وامام مظلاتنا وعلى مرأى مفتشي البلدية الذين لم يمنعوهم، فكيف تسمح البلدية لهؤلاء الباعة بهذا التصرف ونحن الذين ندفع لها الايجار شهريا؟

كما اننا ندفع ايجارا شهريا قدره 20 دينارا على رغم اننا لا نفتح محلاتنا إلا ثمانية ايام في الشهر ومن بين هذه الايام ما يصادف عطلا مثل الاعياد وايام محرم وعليه فإننا ملزمون بدفع الايجار.

ونحن إذ نبعث بشكوانا هذه نأمل تخفيض الايجار وذلك لمدخولنا القليل بسبب «الفرشات» الخارجية التي تفتح يومي الخميس والجمعة ومن دون دفع رسوم إذ جميع زبائن السوق يتوجهون إلى «الفرش» الخارجية ونظل نحن من دون زبائن.

لذلك نوجه رسالتنا هذه إلى وزير البلديات للنظر في امرنا. فكما تعلمون أن بعضنا مصدر رزقه الوحيد هذه السوق.

أصحاب المظلات

الاسماء لدى المحررة

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً