العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

مهمة صعبة للمتصدر والوصيف في المرحلة السابعة

بطولة قطر:

تنتظر السد المتصدر والاهلي الوصيف مهمة صعبة في المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم حيث يستضيف الاول قطر في ختامها غدا الجمعة، فيما يحل الثاني ضيفا على الاتحاد اليوم الخميس في الافتتاح.

ويلعب اليوم الشمال مع العربي، والجمعة الريان مع الاتفاق، والخور مع الوكرة.

وسيكون هم كل من الشمال الثامن (5 نقاط) والعربي السابع (7 نقاط) اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده والتقدم اكثر في سلم الترتيب، وتميل الكفة لصالح الفريق الزائر الذي بدأ يستعيد عافيته.

وسيجهد الاتحاد السادس (9 نقاط) في لقائه مع الاهلي (13 نقطة) للظهور بمظهر حامل اللقب مستفيدا من خبرة يوسف آدم ومجيب حامد وصغير الشمري، فيما سيسعى الاهلي الى متابعة مشواره الناجح والتصدر لاربع وعشرين ساعة على الاقل، وربما لاسبوع في حال تعثر السد.

من جانبه سيحاول السد (13 نقطة) تجاوز اثار اول خسارة له في البطولة امام الريان في المرحلة السابقة، والاحتفاظ بالصدارة مع علمه المسبق بان ضيفه قطر الثالث (11 نقطة) ليس ولن يكون صيدا سهلا، وهو ينافس بدوره للبقاء بين فرق المقدمة.

ويخوض الريان الرابع (10 نقاط) مباراته مع الاتفاق الاخير (نقطة واحدة) وهمه الوحيد فيها تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف، فيما ستكون الاثارة طابع لقاء الخور الخامس (10 نقاط) مع الوكرة التاسع (4) الذي يريد تذوق الانتصارا بعد طول فترة

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً