العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

تشكيلة رائعة لخريف/ شتاء 2008 من «واليس»

تواصل واليس مسيرة تألقها والتزامها بتقديم أرقى وأروع الألبسة، من خلال تشكيلتها الجديدة لموسم خريف/ شتاء 2008، وتضم أحدث صيحات الموسم على شكل مجموعة متنوعة من الملابس الأنيقة والعملية.

وتستوحي الإطلالة المذهلة تصاميمها الأنيقة من عالم الديسكو، وهو ما يعيد إلى الأذهان حقبة استديو 54 بأجوائه الممتعة، من خلال مجموعة غنية بالألوان كالأسود الداكن والأحمر والأرجواني.

وتعيد التشكيلة تصميم الفساتين الطويلة إلى الواجهة، بالإضافة إلى فساتين الكريب الرقيقة ذات الظهر المكشوف، والتي تبرز جمال وروعة المرأة، والشرائط الذهبية البراقة التي تلف الفستان بأسلوب يضفي عليه المزيد من السحر والأناقة. كما ترسم أشكال البدلات الجديدة بالبنطلونات ذات الساق العريضة والياقة المفتوحة المنخفضة ظلالا رقيقة ورائعة الجمال. وتلف معاطف الفرو الأخاذة فساتين الكريب الناعمة، والحرير الجذاب وبلوزات الجيرسي المجعدة بصورة فائقة الجمال. وتضفي الزركشات والبكلات الذهبية الأنيقة المستوحاة من سحر السبعينيات والمجوهرات الرائعة بريقا أخاذا على الإطلالة الليلية الجريئة.

ويرسم المظهر العسكري المستوحى من الملابس التاريخية التقليدية توجها عصريّا جريئا بألوانه السوداء والعاجية، ليضفي بذلك أثراَ جميلاَ في إطار من البريق الذهبي، ويستكمل المعطف العسكري الأسود تلك الإطلالة الرائعة. وتحظى التفاصيل بالاهتمام البالغ فيما يخص البلوزات، عبر إضافة الأزرار والأشرطة والحواف وأزرار الربط المتعددة، إذ تضفي الشرائط وأقمشة الديفورية لمسة رومانسية رقيقة على بريق الألوان المتنوع، ويضفي ارتداؤها مع جاكيت التوكسيدو والبنطلونات المحاكة مظهرا بالغ الجمال.

ويضم المظهر المستوحى من الأربعينيات نسيجا متناسقا من أقمشة التويد والحرير والجاكار والفرو، في مجموعة من الألوان الغنية كاللون التوتي والرمادي الموشى بالأسود والتي تتماشى مع التويد الدخاني والفرو الأسود، أو يمكن إبرازها أكثر مع ارتداء اللون الأصفر المائل إلى الأخضر.

وتضم التشكيلة أيضا تنانير ضيقة ومصممة على شكل ذيل السمكة، يضفي ارتداؤها مع بلوزة مقلمة ومعطف الفرو الطويل، بالإضافة إلى دبوس الزينة، مظهرا رائعا مستوحى من بريق هوليوود. وتستكمل رسومات الزهور المطبوعة وزهور الجاكارد الفاخرة والإكسسوارات التقليدية الأخاذة بالإضافة إلى القفازات الجلدية، جمال هذه الإطلالة الساحرة.

وللحصول على إطلالة أكثر شبابية وعملية، تقدم واليس مجموعة مميزة من الفرو الشتوي، ومجموعة من الملابس المحاكة بدقة وإتقان مع أقمشة «التويد» التي تمنح إحساسا بالفخامة والرفاهية في أيام العطل.

ويسود الفرو خزائن الثياب هذا الموسم، بينما يظهر جلد الخروف وفرو المنك والفرو المنغولي بكثرة على الملابس الخارجية أو على الحواف الفاخرة. وتبرز الرسوم المستوحاة من الطبيعة في صورة جلد الحيوانات والمناظر المستقاة من المنتزهات.

وتضفي الألوان الترابية مثل الأصفر المائل إلى الأحمر مع البني المحروق، والعاجي والأصفر المغبر، إحساسا من الدفء على هذه التشكيلة الرائعة.

تتوافر تشكيلة «واليس» في المنطقة عبر شركة «محمد حمود الشايع»، الوكيل لأكثر من 40 علامة تجارية دولية.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً