العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

«نكست» تقدم تشكيلتها الجديدة لهذا الموسم

تعلن تشكيلة «نكست» الجديدة عودة أبرز صيحات الأناقة في عالم الأزياء، التي تضم في تصاميمها دقة التفاصيل العسكرية، وبريق «الروك» الشعبي السائد في السبعينيات، وقماش «التارتان» بألوانه المطبوعة الغنية الذي يقدم إطلالة رائعة يجدر امتلاكها في هذا الموسم.

وتجسد الأزياء النسائية المفعمة بالأنوثة، العراقة الإنجليزية من خلال رسومها المطبوعة المذهلة، و «الكشاكش» الأنيقة، والأشرطة الرقيقة الناعمة والتفاصيل الغنية، لترسم بذلك الإطلالة الأنيقة غير المكلفة، التي تتسم ببساطة الأشكال والأقمشة الكلاسيكية.

وتأتي التشكيلة مع مجموعة ألوان رئيسية تتنوع بين الترابي والعنابي المفعم بالحيوية والألوان الطبيعية التي تنسجم مع «الباستيل» و «الجينز».

وتحتفي إطلالة «البيوريتان» (Puritan) بدقة الحياة العسكرية، من خلال حياكتها الأنيقة التي تضفي في الوقت ذاته طابع القوة والجرأة، إضافة إلى «الكشاكش» التي تجعل هذه الإطلالة في غاية الرقة.

وتحاكي إطلالة «الروك» (Rock folk) فترة السبعينيات الذهبية، وتسود الأقمشة البراقة وقماش «البيسلي» هذه الفئة فائقة الروعة والجمال.

وتستقي إطلالة «بلومسبيري» (Bloomsbury) تصاميمها من عراقة التقاليد الإنجليزية، من خلال الملابس المحاكة بأناقة، وفساتين حفلات الشاي الرائعة التي تعود بنا إلى زمن الحكايات الإنجليزية القديمة.

وتتزين فئة «لادبروك جروف» (Ladbroke Grove) برسوم الغابات وظلال «الباستيل» الهادئة والجينزات ذات المظهر التراثي. وتقدم «نكست» للراغبين في الحصول على تصاميم توحي بالاستقلالية والجرأة من خلال الألوان الرمادية التي تجعل اللونين الأصفر والخوخي أكثر وضوحا.

ويمكن لعشاق اللون الأخضر انتقاء ملابسهم المرغوبة من فئة «الحفلة الخضراء» (Green Party) التي تضم متانة «التارتان» وفن الملابس المحاكة بألوانها الخضراء المشرقة.

وتعتبر القمصان المزينة بالمربعات و «الكشاكش» من المكونات الرئيسية في هذه التشكيلة، وقطعة مثلى لابد من اقتنائها خلال الموسم المقبل.

تتوافر التشكيلة الجديدة لدى أكثر من 50 محلا من محلات «نكست» في المنطقة، التي تديرها شركة محمد حمود الشايع، الشركة الدولية الرائدة والوكيل الحصري لأكثر من 40 علامة تجارية عالمية.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً