العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

السد يحول خسارته أمام الوكرة إلى فوز

حقق السد فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب الوكرة 2/1 بعد ان كان خاسرا بهدف حتى الدقيقة 71 أمس الأول (الخميس) في المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم.

وتقدم الوكرة بهدف المغربي عادل رمزي (30)، وعادل العماني خليفة عايل للسد (71) وخطف خلفان إبراهيم هدف الفوز بعد دقيقتين.

ورفع السد رصيده إلى ست نقاط محافظا على صدارة الترتيب، بينما ظل الوكرة من دون نقاط بعد ان تلقى الخسارة الثانية على التوالي، الأولى كانت أمام الغرافة 1/3.

ولم يستفد الوكرة من إقامة المباراة على ملعبه ومن اكتمال صفوفه وأيضا على افتقاد السد ثلاثة محترفين واعتماده على تشكيلة جلها من المحليين، فاستسلم للتفوق الذي أبداه السد في الشوط الثاني بقيادة نجم المباراة جورج فيليبي الذي صنع الهدف الأول من ركلة ركنية وصلت منها الكرة إلى رأس خليفة عايل فخطفها مباشرة داخل المرمى، كما صنع هدف الفوز من تمريرة لخلفان إبراهيم انفرد على إثرها الأخير بالحارس وسددها داخل المرمى.

ووجد الوكرة صعوبة بالغة في الخروج بنقطة التعادل على اقل تقدير بعد اندفاع جميع لاعبيه نحو الهجوم فأصبح الطريق خاليا الذي كاد يهتز بهدف ثالث من انفراد خلفان إبراهيم لولا تدخل حارس المرمي في الوقت المناسب (79).

وفي مباراة ثانية، خطف السيلية نقطة ثمينة بتعادله مع قطر بهدف للكاميروني جوزيف ايفا (56) مقابل هدف للبرازيلي روجر (66 من ركلة جزاء).

وحصل السيلية على أول نقطة له في الدوري إذ كان لقي خسارة قاسية أمام الريان 2/5 في المرحلة الأولى، فيما رفع قطر رصيده إلى 4 نقاط.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً