العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

وزير العمل يستعرض تنمية الموارد البشرية مع المزعل

استعرض وزير العمل مجيد العلوي جهود الوزارة في مجال تنمية الموارد البشرية، ومهمات الوزارة وخدماتها المقدمة للمواطنين، وعلى رأسها توظيف الباحثين عن عمل من الجنسين وتوفير برامج التدريب المناسبة لتأهيلهم إلى سوق العمل وبرامج دعم وتحسين أجور القوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص.

جاء ذلك لدى لقاء وزير العمل النائب محمد يوسف مزعل صباح أمس (الأربعاء) بمكتبه بالوزارة.

وأكد الطرفان ضرورة التعاون المشترك والمستمر بين الجانبين بما ينمي العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ويعود بالخير والفائدة على الموارد البشرية وخدمة الوطن والمواطنين.

... ويودع السفير المصري

أشاد وزير العمل مجيد العلوي بالدور الذي لعبه سفير جمهورية مصر العربية لدى البحرين عزمي خليفة في تعزيز العلاقات بين البحرين ومصر في مختلف المجالات، منوها بأهمية تطوير هذه العلاقات وتطوير وتوثيق التعاون المتبادل خدمة لبرامج التنمية البشرية في البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى لقاء وزير العمل بمكتبه صباح أمس (الأربعاء) سفير جمهورية مصر العربية عزمي خليفة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين.

كما تم استعراض العلاقات القائمة بين البلدين ولاسيما ما يتعلق منها بالتنمية البشرية وسبل الارتقاء بمستويات التعاون القائم في إطار مذكرة التفاهم المشتركة بين الوزارة ووزارة القوى العاملة والهجرة المصرية في مجال القوى العاملة والتدريب.

من جانبه شكر السفير المصري المسئولين والعاملين بوزارة العمل على التعاون الذي لقيه إبان فترة عمله وخاصة ما يتعلق بالرد على الاستفسارات القانونية حول حقوق العمال وظروف العمل وتسوية عدد من المنازعات الفردية للعمالة المصرية العاملة في البحرين.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً