العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

سقوط سيارتين في حفرة في أقل من 6 ساعات

اشتكى أهالي مجمع 475 السكني بقرية أبوصيبع من انتشار حفر المجاري في طرقات القرية، التي تزعج الأهالي وتسبب لهم تلفيات في سياراتهم؛ إذ قال أحد المواطنين وهو علي اليوسف إنه ومواطن آخر تعرضا إلى حادث بسبب حفرة تابعة للمجاري في أقل من 6 ساعات متتالية.

وأوضح اليوسف أن سيارته سقطت في إحدى الحفر التي انتهى من العمل فيها أحد المقاولين عند الساعة 12 من منتصف ليلة الاثنين الماضي، والتي لم تكن مدفونة بشكل صحيح، ما أدى إلى ظهور التسرب المائي.

وأضاف اليوسف أنه «لا توجد أية علامة أو لوحة للإرشاد بالقرب من الحفرة، التي انتهى العمل فيها منذ نحو 3 شهور»، مشيرا إلى أنه حاول التعرف على اسم المقاول من أجل أن يغلق الفتحة جيدا.

وأكد اليوسف أنه عند نحو الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين تعرض مواطن آخر إلى حادث وقوع في الحفرة نفسه، منوها إلى أن السيارتين تعرضتا إلى أضرار.

ونوه اليوسف الذي تحدث عن الأهالي إلى أنهم تابعوا الموضوع مع الممثل البلدي في أوقات سابقة، الذي بدوره كان يتابع الموضوع مع الجهات المعنية، آملا أن يتم الإسراع في رصف طرق وشوارع القرية في أسرع وقت.

وفي تعليق له على الموضوع أكد العضو البلدي، ممثل الدائرة الثانية سيدأمين الموسوي أن مشروع تطوير شبكة الصرف الصحي والمجاري في قريتي أبوصيبع والشاخورة سينتهي في نهاية العام الجاري، مضيفا «إنني على اتصال مستمر مع المسئولين في وزارة الأشغال الذين أكدوا لي تلك المعلومة».

وأشار الموسوي إلى أنه سيتلو المرحلة الحالية رصف الشوارع والطرق التي تأثرت من الحفريات، داعيا الأهالي إلى التريث.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً