العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

رايكونن يؤكد عزمه على الرد بـ «هدوء»

أكد بطل العالم الفنلندي كيمي رايكونن أن فريقه فيراري الإيطالي سيرد بشكل هادئ على النتيجة المخيبة التي سجلها في جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة التاسعة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، التي استضافتها حلبة سيلفرستون الأحد الماضي.

وتبخرت آمال رايكونن بالفوز في سيلفرستون بعدما اعتمد الفريق حسابات خاطئة بإبقائه على الإطارات الجافة لسيارتي الفنلندي وزميله البرازيلي فيليبي ماسا عند توقفهما للمرة الأولى، فحل الأول في المركز الرابع، بينما كان السباق كارثيا بالنسبة الى الثاني بحلوله في المركز الثالث عشر الأخير.

وعانى رايكونن وماسا لإبقاء سيارتيهما على الحلبة، وخصوصا الأخير الذي كاد يخرج نهائيا من السباق مرات عدة، ما دفع رئيس فيراري لوكا دي مونيزيميلو إلى دعوة الفريق للتوقف عن ارتكاب الأخطاء السخيفة.

بدوره، اعتبر «الرجل الجليدي» أن الوضع ليس سيئا بقدر ما يتصوره البعض، قائلا: «حصولي على خمس نقاط وتقاسم الصدارة مع ماسا ولويس هاميلتون يجعلني اشعر بالرضا».

وأضاف «نحن نتطلع الآن الى السباق المقبل في هوكنهايم إذ سنقوم برد فعل من دون ذعر. نعلم بأنه لدينا سيارة رابحة ويبقى أن نعيش نهاية أسبوع من دون أي أخطاء».

وختم «انه سباقي الأول مع فيراري على هذه الحلبة، لذا فإنها تجربة جديدة بالنسبة إلي، لكن يمكنني القول إن «أف 2008» أثبتت أنها منافسة في كل الأماكن ولن يكون الوضع مختلفا في السباق المقبل».

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً