العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

أتلتيكو يقدم 15 مليونا من أجل فان دير فارت

قدم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني عرضا بلغ 15 مليون يورو لضم لاعب وسط هامبورغ الألماني الدولي الهولندي رافاييل فان در فارت بحسب ما ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن فان در فارت (25 عاما) سيكون العنصر الأخير في فصل انتقالات اتلتيكو لهذا الصيف.

وكان المدير الرياضي لاتلتيكو خيسوس غارسيا بيتارش أكد أمس الأول (الثلثاء) رغبة ناديه بالتعاقد مع نجم المنتخب الهولندي، خلال تقديم آخر اللاعبين الجدد الحارس الفرنسي غريغوري كوبيه القادم من ليون الفرنسي.

وأعرب فان در فارت سابقا عن رغبته بالانتقال إلى ناد إسباني، في وقت يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي جاهدا لكي يضمه إلى صفوفه.

وقال فان در فارت الذي فرض نفسه كأحد أفضل نجوم الدوري الألماني منذ انتقاله إلى هامبورغ من أياكس أمستردام إلى مجلة «فوكوس»: لإسبانيا أفضلية عندي، فوالدتي إسبانية».

من ناحيته لم يفقد هامبورغ الأمل بإبقاء لاعب وسطه الملقب «بأمير هامبورغ» في صفوفه، وأكد مدربه الجديد الهولندي مارتن يول أنه يعتمد عليه كثيرا في الموسم المقبل.

من جهته أكد نادي اتليتيكو مدريد أمس (الأربعاء) تعاقده لمدة خمس سنوات مع مدافع منتخب هولندا وفريق أياكس جون هيتينغا.

وسيجري تقديم هيتينغا (24 عاما) الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع إلى وسائل الإعلام والجماهير في ملعب كالديرون اليوم (الخميس).

وكان اللاعب وافق بشكل مبدئي على الانتقال للنادي الاسباني في مارس/ آذار الماضي، وقال هيتينغا وقتها إن اتليتيكو سيدفع عشرة ملايين يورو (15.7 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي لرحيل اللاعب.

وشارك هيتينغا مع هولندا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 الأخيرة ودافع 39 مرة عن ألوان منتخب بلاده وتوج كأفضل لاعب في العام بهولندا في ابريل/ نيسان الماضي.

ويخوض اتلتيكو مدريد الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لذلك قام بتدعيم صفوفه فاستقدم البرازيلي باولو اسونساو (بورتو البرتغالي)، والمدافع الهولندي جون هيتينغا (أياكس أمستردام) والمدافع التشيكي توماس اويفالوزي (فيورنتينا الإيطالي) وكوبيه (ليون) ومواطنه المهاجم فلوران سيناما بونغول (ريكرياتيفو هويلفا الإسباني).

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً