العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

الريال يمنع هاينتزه من اللعب بالأولمبياد مع «التانغو»

منع ريال مدريد بطل اسبانيا مدافعه الارجنتيني غابريال هاينتزه من الالتحاق بصفوف منتخب بلاده الاولمبي الذي سينافس في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين الشهر المقبل.

ويريد ريال الاحتفاظ بهاينتزه للاستفادة من خدماته في مواجهته لفالنسيا على كأس السوبر الاسبانية التي تجمع سنويا بين بطل الدوري وبطل الكأس.

وسمي هاينتزه كواحد من اللاعبين الثلاثة الذين يمكن المدرب سيرجيو باتيستا إدراج أسمائهم من خارج لائحة اللاعبين تحت 23 عاما، وذلك بديلا لنيكولاس بورديسو بعد رفض نادي الأخير إنتر ميلان الايطالي تسريحه للمشاركة في الاولمبياد مع منتخب بلاده حامل الميدالية الذهبية في أثينا 2004.

ويحتاج مدرب ريال الألماني برند شوستر إلى خدمات هاينتزه في ظل غياب المدافع الايطالي فابيو كانافارو المصاب، إذ لم يبق لديه من الخيارات في قلب الدفاع سوى البرتغالي بيبي والألماني كريستوف ميتسلدر.

وهاينتزه ليس اللاعب الوحيد الذي أوقفه ناديه عن الذهاب إلى الصين، إذ فعل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الأمر عينه مع مواطنه مارتن ديميكيليس، وديبورتيفو كورونا مع مواطنه الآخر فابريتسيو كولوتشيني، وبرشلونة الاسباني مع البرازيلي رونالدينهو، وفيردر بريمن الألماني مع البرازيلي الآخر دييغو.

ويتجه المدرب باتيستا إلى استبدال هاينتزه بمدافع اندرلخت البلجيكي نيكولاس باريخا، وفي حال تعذر الأمر فانه قد يستدعي اميليانو اينسوا من ليفربول الانجليزي.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً