العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

شوماخر يرفض عرضا للعب في «التشامبيزليغ»

رفض بطل العالم سبع مرات في سباقات سيارات فورمولا 1 الألماني مايكل شوماخر عرضا من بطل سان مورينو نادي أس أس موراتا للعب معه في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومعلوم عن «شومي» عشقه للعبة الشعبية الأولى في العالم، وهو شارك في حصص تدريبية مع ابرز الفرق الأوروبية، إضافة إلى تنظيمه مباريات ودية وخيرية مع سائقي الفئة الأولى، وقد سأله موراتا التواجد معه عندما يواجه غوتنبرغ السويدي الأسبوع المقبل في الدور التمهيدي الأول من دوري الأبطال.

واحتفظ موراتا بلقبه بطلا للدوري، وهو شارك الموسم الماضي في دوري الأبطال وخرج على يد تامبيري يونايتد الفنلندي، وجاهر مدربه ماسيمو اغوستيني بأنه يريد تعزيز صفوفه بشوماخر وبطل العالم البرازيلي الشهير روماريو.

وسبق ان اعتذر روماريو (42 عاما) الذي اعتزل اللعبة قبل أشهر عن الدعوة الموجهة إليه، وخصوصا أن والده توفي حديثا، وقال المدير الرياضي دينيس كاسادي: «الحظوظ لرؤية روماريو بقميصنا هي 70 في المئة، إذ ان والده توفي في 23 الشهر الماضي، وهو قال انه لا يشعر بأن خطوة ترك الجميع والقدوم للعب معنا فكرة صائبة في هذه الظروف».

وسيلعب زميل روماريو في المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم العام 1994 المدافع الدايير للسنة الثانية على التوالي مع موراتا، واعترف كاسادي بأن مسألة استقدام شوماخر أصعب، في الوقت الذي أشار فيه البعض إلى أن الاهتمام بالأسطورة الألماني هو مجرد دعاية للنادي.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً