العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

أناشد إدارة المحرق بعلاج شقيقي بعد العملية

أصيب مع الفريق وأجرى عملية الرباط الصليبي... شقيق مرتضى:

أجرى لاعب سلة الناشئين في المحرق سيدمرتضى مصطفى صالح عملية جراحية في الركبة (الرباط الصليبي) في مجمع السلمانية الطبي بعد معاناة عاشها اللاعب مع الإصابة التي تعرض لها اللاعب لفترة طويلة، إذ لم تبارحه الآلام حتى اخذه للأشعة المقطعية التي اكدت إصابته بالرباط الصليبي.

شقيق اللاعب الأكبر سيدمحمد قال لـ»الوسط الرياضي» ان سيدمرتضى تعرض للإصابة مع الفريق المحرقاوي ولكن لم يتحرك أحد في النادي لعلاج شقيقي، وهذا أمر مستغرب بشكل كبير لهذا النادي المعروف عنه احتضانه لكل اللاعبين من كل المناطق في البحرين من دون استثناء والقيام بواجباته تجاه هؤلاء الصغار وخصوصا عندما يتعرضون إلى الإصابة مع فرقهم بالنادي.

وأضاف «قبل اجراء العملية وفي فترة معاناة شقيقي من الإصابة قمت بالاتصال بمدير فريق الناشئين محمود العلوي واخبرته بالموضوع، وقال انه لا يعلم بإصابة شقيقي مع أنه أصيب مع الفريق، فقال لي لا تجروا العملية الآن حتى أجيبك، ولكن طال الأمر وانتظرنا كثيرا ولم نر منهم إلا الإهمال وعدم الجدية في الكلام، ولم يكن هناك أي سؤال عن شقيقي وإصابته بعدما اخبرت هذا الإداري».

وتابع «أضف إلى ذلك ان شقيقي وفي فترة الإصابة تم توزيع المكافآت على الفريق وحتى كتابة هذه الأسطر لم يحصل منها على أي شيء... أعود إلى العملية فبعد انتظار لجواب هذا الإداري لم نشأ التأخير فأجرى شقيقي العملية الجراحية ويعقبها العلاج الطبيعي، فقمت بالاتصال بالإداري على أساس تلقي العلاج الطبيعي المناسب فقال لي انه سيرسل رسالة رسمية من النادي إلى الطب الرياضي وما زلنا ننتظر هذه الرسالة، في حين يعاني شقيقي من عدة أمور سلبية للعملية من ظهور سواد في الركبة وكان من المفترض قد بدأ العلاج وهذا التأخير لن يعود عليه بالفائدة.

لذلك أناشد مجلس الإدارة بالمحرق والمسئولين في اللعبة بالتحرك سريعا لإنقاذ شقيقي من تبعات العملية السلبية وعلاجه بالشكل اللائق والمطلوب وهذا حق مكتسب له».

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً