العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

اليوم ختام بطولة جماهير المنامة

تختتم مساء اليوم منافسات بطولة جماهير وعشاق نادي المنامة برعاية المناصير التي تقام بصالة الحاج خليل ديواني بنادي المنامة. سيبدأ برنامج اليوم الختامي في الساعة 7.15 مساء بمباراتي قبل النهائي. في المباراة الأولى سيلتقي فريق الشعاع مع فريق جدعلي، وفي المباراة الثانية سيلتقي فريق تُرك مع فريق أطلس.

تأهل فريق الشعاع بعد أن فاز في الربع النهائي على فريق كرامي بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل. كما أن فريق جدعلي تأهل بعد أن واجه صعوبة في ربع النهائي ولكن تمكن من عبور فريق منامة فانس «1» بهدف محمود جاسم الوحيد، بينما شق فريق أطلس طريقه لنصف النهائي بسهولة بعد أن سحق خصمه فريق منامة فانس «2» بخماسية، وفريق تُرك هو الآخر تأهل عن طريق ركلات الترجيح بعد أن تغلب على فريق المناصير.

يضم فريق أطلس أبرز نجوم لعبة الصالات أمثال رائد بابا، محمد عبدالعزيز، عبدالله عباس ومحمد الطيب، كما يمثل فريق جدعلي أبرز نجوم شباب المنامة أمثال إبراهيم شوقي، محمود جاسم، محمود قمبر وعلي دشتي. ومن المتوقع أن تستمتع الجماهير الحاضرة بالفن في مباريات قبل النهائي، إذ من المتوقع أن تكون هناك رابطة خاصة لتشجيع فريق تُرك.

بعد مباريات قبل النهائي وبعد أن يتضح طرفا المباراة النهائية ستكون هناك مباراة استعراضية تسبق المباراة النهائية بين قدامى لاعبي ومنتسبي التاج، وستكون هذه المباراة الاستعراضية لتأكيد الهدف السامي التي تسعى إليه البطولة. كما أنه ستكون هناك جوائز وسحوبات للجماهير الحاضرة. وسيحضر اليوم الختامي من البطولة راعي البطولة محمد المناصير، وممثل نادي المنامة الحاج سهيل كازروني ونائبه عيسى جامي بالإضافة إلى الكثير من مدربي وقدامى نادي المنامة.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً