العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

نشوى مصطفى «في أيدٍ أمينة»

بمشاركة يسرا وإخراج عزيزية

تشارك الفنانة نشوى مصطفى في بطولة المسلسل الدرامي الجديد «في أيدٍ أمينة» وتشاركها البطولة الفنانة يسرا التي تقوم بدور صحافية تكشف عن عصابات خطف الأطفال لتعيد ابن الفنانة نشوى المخطوف. المسلسل من إخراج الأردني محمد عزيزية الذي أخرج من قبل المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي «قضية رأي عام» من بطولة يسرا وصادف نجاحات كثيرة.

وقالت الفنانة نشوى في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية: «مسلسل (في أيدٍ أمينة) كان اسمه (الملائكة والشيطان) ولكنه تم الاتفاق على تغييره إلى الاسم الحالي ودوري فيه تراجيدي عبارة عن أم تفقد ابنها فترة طويلة وتظل تبحث عنه إلى أن تكشف يسرا عن أسرار خطيرة تؤدي إلى ضبط تشكيل عصابي خطير لخطف الأطفال، وبيعهم في الخارج للمحرومين من الإنجاب».

المسلسل تم رصد موازنة قدرها 20 مليون جنيه مصري وينتجه جمال العدل وتم تصوير المشاهد الخارجية له في الأردن ويتم حاليا تصوير بعض المشاهد في أحد أحياء المقطم والساحل الشمالي في مصر.

وأكدت نشوى ان العمل ليس عملا للأطفال كما يعتقد البعض، ولكنه يتناول الطفولة من وجهة نظر الكبار في شكل اجتماعي وبعض من خيوطه مرتبط بالسياسة وهذا نوع مختلف تماما عن القضايا التي تطرقت لها الدراما من قبل.

وقالت الفنانة نشوى انها ستنتهي خلال شهر يوليو/ تموز الجاري من دورها في مسلسل «بعد الفراق» من بطولة هند صبري وخالد صالح وعبدالرحمن أبوزهرة ورجاء الجداوي وتأليف محمد أشرف وإخراج شيرين عادل، وهو دور اجتماعي تظهر فيه في دور شقيقة خالد صالح والمسلسل يرصد الأوضاع والأحداث الاجتماعية التي حدثت في مصر منذ العام 1990 حتى العام 2008 وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وتعمل حاليا في فيلم بعنوان «شبه منحرف» مع الفنانين حسن حسني ورامز جلال وإدوار وزينة من إخراج وليد محمود وتظهر فيه في دور زوجة حسن حسني ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن شخص منحرف.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً