العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

موراي ينسحب من بطولة انديانابوليس للتنس

انسحب لاعب التنس البريطاني الأول اندي موراي من بطولة انديانابوليس للتنس التي تنطلق في وقت لاحق من الأسبوع الجاري من اجل التركيز على الاستعداد لتمثيل بلاده في دورة الألعاب الاولمبية في بكين الشهر المقبل.

وقال متحدث على الموقع الرسمي للاعب على الانترنت أمس الأول الجمعة «يرغب اندي في الحصول على بعض الراحة وشحن طاقاته من جديد قبل فترة مليئة بالمنافسات تتضمن اولمبياد بكين.»

وعاد موراي إلى قائمة المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس بعد تأهله لدور الثمانية في بطولة ويمبلدون إذ خسر أمام البطل رفائيل نادال الاسباني.

ومن المقرر أن يشارك موراي في بطولة تورونتو للأساتذة التي تنطلق في 21 من يوليو/تموز الجاري إلا أن هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) نقلت عنه قوله «سأقلل مشاركاتي في البطولات بعد ويمبلدون حتى اضمن الحصول على ما يكفي من الراحة للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة».

وقال موراي إن المشاركة في اولمبياد بكين الشهر المقبل تمثل إحدى أولوياته خلال الموسم الجاري.

من جهة أخرى انسحب أيضا من بطولة انديانابوليس كل من الاسباني فليسيانو لوبيز والايطالي سيموني بوليلي لأسباب شخصية في حين اضطرت الاصابة كلا من لاعب كور يا الجنوبية لي هيونج تايك والياباني كي نيشيكوري إلى الانسحاب من البطولة أيضا.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً