العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

اجتماع تناقشي بين الاتحاد الكويتي والصربي بيتكوفيتش

بحث مدرب المنتخب الصربي السابق ايليا بيتكوفيتش عقب إلى الكويت أمس السبت مع المسئولين في اللجنة الانتقالية المؤقتة لإدارة شئون الاتحاد الكويتي لكرة القدم شروط التعاقد معهم للإشراف على المنتخب الكويتي.

وقال رئيس لجنة التدريب عبد اللطيف الرشدان إن الاجتماع ناقش الشروط التي طالب بها المدرب بيتكوفيتش لتولي قيادة المنتخب الكويتي في المرحلة المقبلة، واستعرض سيرته الذاتية في مجال التدريب إلى جانب ثلاثة من مساعديه (مساعد المدرب ومدرب اللياقة البدنية ومدرب حراس المرمى).

وأوضح الرشدان أن المدرب أبدى قبوله بضم مساعد مدرب وطني ضمن جهازه الفني إلى جانب بعض الشروط التي طرحتها لجنة التدريب، وبين أنه تم الاتفاق مبدئيا على الكثير من البنود بين الطرفين، مضيفا أن اللجنة ستدرس هذا الأمر في اليومين المقبلين لبحث شروط العقد وإعلان الموافقة الرسمية من عدمها خلال مؤتمر صحافي ستعقده لهذا الغرض.

وأكد أن اللجنة ستناقش، في حال عدم الاتفاق مع بيتكوفيتش، السير الذاتية لمدربين آخرين، لافتا إلى أن التعاقد مع أي من المدربين «سيتم بعد قناعة تامة إلى جانب توافق مطالبه مع الموازنة التي أقرتها الهيئة العامة للشباب والرياضة». وكان بيتكوفيتش قاد منتخب صربيا في مونديال 2006 قدم واستقال بعد خروجه من الدور الأول، وتوقف في العامين الماضيين عن التدريب.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً