العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ

إغلاق «التسجيل» في «حوار الشباب البحريني مع العالم» غدا

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 يوليو 2008

يغلق يوم غدا (الجمعة) باب التسجيل للحضور والمشاركة في فعالية «حوار الشباب البحريني مع العالم»، التي دعا لها منسق منظمة Taking IT Global بمملكة البحرين سيدعدنان جلال، والمنظمة شبابية عالمية مقرها الرئيسي في «تورنتو» بكندا.

ويشمل الحوار فئة طلبة المدارس والجامعات والشباب من الجنسين للفئة العمرية من 16 إلى 30 عاما. وسيلتئم «حوار الشباب البحريني مع العالم» في يوم الأحد (20 يوليو/ تموز 2008) عند الساعة الخامسة مساء.

وقال جلال: «إن الحوار، الذي دعا إليه مع مجموعة من الشباب البحريني، يأتي في إطار حوارات متوازية تجريها منسقيات المنظمة في مختلف دول العالم، استعدادا ليوم الشباب الدولي.

وحث جلال الشباب البحريني للتسجيل والمشاركة في الحوار، للإسهام بدعم حق الشباب في رسم السياسات الخاصة بهم، ولكي يكون للشباب البحريني بصمة وصوت في هذا الحدث، مشيرا إلى أن التسجيل والحضور المجاني في «حوار الشباب البحريني مع العالم» سيغلق يوم غد (الجمعة).

وقال إن من أبرز محاور اللقاء التشاور مع الشباب بشأن تطلعاتهم لمستقبل فئة الشباب البحريني خلال السنوات المقبلة، ورؤيتهم بشأن آلية ترجمة بنود الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالشباب، ومساعي تحقيق أهداف الألفية، والإشارة إلى إنجازات الحركة الشبابية البحرينية وواقعها وتحدياتها إضافة إلى رفع توصيات للمنظمة الكندية العالمية بشأن رؤية الشباب البحريني لتطوير وارتقاء العمل الشبابي بالبلاد.

ويرأس سيدعدنان جلال لجنة الحريات والحقوق الشبابية بالمنظمة العالمية لتنمية الكوادر الشبابية، ومقرها بألمانيا، وهو عضو في عدد من الجمعيات الشبابية والحقوقية والفنية والمهنية.

العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً