العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ

مناطق

البحرين تستضيف اجتماعات «المجلس العربي للزراعة» أكتوبر المقبل

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة

أكد وزير شئون البلديات والزراعة ورئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية للدورة الحالية 2008 - 2010 منصور بن رجب، أن المملكة سوف تستضيف الدورة (33) لاجتماعات المجلس في النصف الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويشارك في هذه الدورة 7 وزراء زراعة دول عربية هم أعضاء المجلس (مملكة البحرين، دولة قطر، الجماهيرية العربية الليبية، جمهورية العراق، جمهورية مصر العربية، المملكة المغربية، جمهورية الصومال).

ويناقش الاجتماع المواضيع المحالة إليه من الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية التي عقدت مؤخرا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين هذه المواضيع مشروع تطوير الهيكل التنظيمي للمنظمة لاتخاذ القرار المناسب من قبل المجلس ورفعه إلى الجمعية العمومية في اجتماعها المقبل لاعتماده ولمشاريع استراتيجية التنمية الزراعية العربية للعقدين المقبلين.

كما سيناقش المجلس التنفيذي ما تم تنفيذه من قرارات الجمعية العمومية للمنظمة خلال الفترة الماضية.

محافظ العاصمة يبحث مع أبل التعاون

أم الحصم - محافظة العاصمة

بحث محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بمبنى المحافظة أمس (الأربعاء) مع النائب عبدالعزيز أبل الكثير من الأمور المتعلقة بسبل التنسيق وأوجه التعاون بين المحافظة والسلطة التشريعية.

ونوه محافظ العاصمة بالجهود التي يبذلها أبل؛ لخدمة أهالي دائرته، وأبدى أبل شكره لاهتمام المحافظ ودعمه المتواصل.

الوكيل المساعد للأشغال يعد «تاسعة الشمالية» بتسريع مشروعاتها العالقة

الوسط - محرر الشئون المحلية

قال ممثل الدائرة التاسعة في المجلس البلدي الشمالي علي منصور إنه التقى الوكيل المساعد للأشغال عصام خلف وبحضور عدد من المهندسين المسئولين، إذ بحث معه احتياجات دائرته مع وزارة الأشغال ممثلة في العمل المنجز أو المراد إنجازه في الدائرة، وأكد أن الوكيل المساعد وعده بالإسراع في تنفيذ المشاريع العالقة في المنطقة، وبتلبية احتياجات المنطقة من طرق وخدمات الصرف الصحي، موجها حديثه للمهندسين لإنجاز أكبر عدد من المشروعات خلال العام الجاري. وأشار العضو البلدي الى أن الوكيل المساعد للأشغال أصدر توجيهاته أيضا بسرعة تلبية عمل شبكة الصرف الصحي لمجمع 1010 في منطقة الهملة التي سيتم الانتهاء منها العام 2009، وذلك بناء على توصية من وزير الأشغال فهمي الجودر، بالإضافة إلى عمل الشوارع الداخلية لكل من مجمعي 1025 و1026 في منطقة كرزكان، وشبكة الصرف الصحي الموجودة في مجمع 1034 والجزءين المتبقيين في مجمع 1033 في منطقة المالكية. وأوضح منصور أن خلف وعده كذلك بطرح المناقصة المتعلقة بشبكة الصرف الصحي في مجمع 1038 بمنطقة صدد.

العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً