العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

السماهيجي ينفي تصادمه مع سكرتير اللجنة

نفى حكم درجة أولى في كرة القدم علي السماهيجي نفيا قاطعا ما ذكرته بعض الملاحق الرياضية المحلية بشأن رفضه لترشيحه لقيادة المباريات في البطولة الخليجية للناشئين والتي ستقام في أبها بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 2 أغسطس/ آب ولغاية 10 من الشهر نفسه.

واضاف «هذا الكلام عارٍ من الصحة ولم يكن فيه من الدقة ولا الصحة وكل ما حدث بأن سكرتير لجنة الحكام يوسف محمد اتصل بي هاتفيا وأخبرني بأن اللجنة قامت بترشيحي للبطولة الخليجية للناشئين التي ستقام في أبها فشكرتهم ولكن قال لي مع الأسف بأننا سنفتقدك بالمعسكر لأن هناك نظاما لدينا من يقوم بمهمة رسمية في إحدى البطولات في التاريخ نفسه لا يستطيع أن يلتحق بنا بالمعسكر، وأنا هنا طلبت منه أن كان هناك إمكان للالتحاق بالمعسكر ولكنه أجاب بالنفي فلم أعترض على قراره بل سرني الخبر الذي ساقه لي».

وتابع «ثم كيف أعترض على من قام بتربيتي في التحكيم منذ كنت صغيرا فهل هذا يعقل! طبعا لا».

وأنا أعتبر مشاركتي في هذه البطولة بداية الانطلاقة وبداية الهدف الذي رسمته إلى أن أصل للشباب وبعدها للاولمبي ومن ثم اثبات الجدارة للعالمية. وبدأت إعدادي من بداية يوليو/ تموز الجاري وأنا جاهز بدنيا ونفسيا ومعدل اللياقة وصلت إلى 80 إلى 90 في المئة وأنا جاهز للكوبر بدءا من اليوم».

وختم حديثه: «أود أن أشكر رئيس اللجنة السابق أحمد جاسم والرئيس الحالي محمد الماجد وسكرتير اللجنة يوسف محمد وأعضاء اللجنة على ثقتهم الكبيرة في ترشيحي لهذه البطولة. آمل أن أكون عند حسن الظن...

ولذلك سنغادر إلى أبها يوم الخميس المقبل 31 يوليو الجاري ومعي زميلي مساعد الحكم إبراهيم سبت».

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً