العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

«بيليه» يدخل التدريبات اليوم و«سالمين الأوسط» يعود للمحرق

من المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي المحرق اليوم عودة المهاجم الدولي السابق حسين علي «بيليه» إلى صفوف ناديه بعد رحلة احترافية دامت أربع سنوات في عدة أندية قطرية كان آخرها نادي أم صلال الموسم الماضي.

وكانت التدريبات المحرقاوية انطلقت الأسبوع الماضي بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة وبحضور بلغ 18 لاعبا ليس بينهم نجومه الدوليون والمحترفون الأجانب الثلاثة وهم البرازيليان ريكو وجوليانو والمغربي جمال أبرار والمتوقع عودتهم من اجازاتهم والانضمام في تدريبات الفريق مطلع أغسطس/ آب المقبل تأهبا لأولى مشاركات الفريق في بطولة الأندية الخليجية التي ستنطلق في الدوحة خلال أغسطس والتي سيلعب خلالها المحرق في المجموعة الثانية بجانب النصر السعودي والقادسية الكويتي والنهضة العماني والخور القطري المضيف.

من جهة ثانية شهدت التدريبات المحرقاوية الأولية عودة المدافع يوسف سالمين بعد غيبة موسمين ليكتمل بذلك عقد أبناء سالمين في الفريق المحرقاوي إذ انضم يوسف لشقيقه الأكبر محمد والأصغر خالد.

وذكر يوسف سالمين لموقع المحرق الرسمي أنه فضل العودة مجددا إلى بيته المحرق رافضا العروض التي تلقاها من بعض الأندية المحلية، وأنه عازم على استعادة فورمته البدنية والفنية المطلوبة التي تؤهله للعودة إلى تمثيل الأحمر في الموسم المقبل الحافل بالمشاركات المحلية والخارجية.

منتخبنا يخسر تجربته الثالثة في معسكر النمسا

خسر منتخبنا الأول لكرة القدم ثالث مبارياته الودية على التوالي أمام فريق ستوك سيتي الإنجليزي 1/2 في المباراة التي أقيمت أمس ضمن معسكر منتخبنا المقام حاليا في النمسا استعدادا للتصفيات الآسيوية لمونديال 2010.

وكان فريق ستوك سيتي تقدم بهدف ريتشارد كريسويل في الدقيقة 29 من الشوط الأول لكن مهاجم منتخبنا اسماعيل عبداللطيف ادرك التعادل بعد دقيقتين، وفي الشوط الثاني سجل ستوك هدف الفوز عن طريق فينسينت بريكارد في الدقيقة 30.

ودفع مدرب منتخبنا بغالبية العناصر الأساسية في الشوط الأول ثم أجرى عدة تبديلات في الشوط الثاني إذ شارك جيسي جون للمرة الأولى بديلا لإسماعيل عبداللطيف، وحمد راكع بدل محمد سالمين وجمال راشد بدل عباس عياد.

وسبق لمنتخبنا الخسارة أمام سيغما التشيكي 1/2 وشالكه الألماني 1/4 وتبقت أمامه تجربة أخيرة أمام النجم الأحمر الصربي.

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً