العدد 2153 - الإثنين 28 يوليو 2008م الموافق 24 رجب 1429هـ

4 سبتمبر موعدا لانطلاق مسابقة الحاج حسن الثقافية

يرعى وزير الإعلام جهاد بوكمال مسابقة الحاج حسن العالي الثقافية الخامسة التي ينظمها مركز بوري الثقافي بالتعاون مع مركز بوري الشامل والتي تقام سنويا في صالة مدرسة بوري الابتدائية للبنات في الفنرة 4 - 12 سبتمبر/ أيلول المقبل بمشاركة 32 فريقا يمثلون الأندية والمراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة الخمس ويتنافسون على المراكز الأربع الأولى.

المسابقة التي تقام تحت شعار «البحرين ... وطن الثقافة» من المؤمل أن تحظى هذا العام برعاية إعلامية من مختلف الوسائل الإعلامية المحلية التي رعت المسابق في العام الماضي من بينها هيئة الإذاعة والتلفزيون وصحيفة الوسط والأيام والوقت وأخبار الخليج إلى جانب دعم القطاع الخاص لهذا الحدث الثقافي الوطني الكبير. وقال رئيس المسابقة محمد علي محفوظ ان وزير الإعلام أشاد بما وصلت أليه المسابقة خلال الأربع سنوات القادمة من تطور ملحوظ والتي تعكس واقع الأندية البحرينية إضافة إلى القائمين على هذه الفعالية.

وأضاف ان الوزير أبدى استعداده لدعم مثل الفعاليات الوطنية والثقافية التي تجمع مختلف مختلف أطياف المجتمع البحريني فضلا عن أنها تجذب شريحة كبيرة من الشباب البحريني والذين هم معنيون بالحفاظ على الهوية والثقافة الوطنية. وأشار الى أن قرعة المسابقة ستقام في العشرين من أغسطس/ آب القادم بمركز جدحفص الاجتماعي وان اللجنة المنظمة للمسابقة يعد حاليا لحفل مميز يشارك فيه شخصيات رسمية ونواب وشوريون إلى جانب أعضاء من مختلف مؤسسات المجتمع المدني وأعضاء الأندية والمراكز المشاركة.

وكان وزير الإعلام جهاد بوكمال قد استقبل الأسبوع الماضي في مكتبه بديوان الوزارة كلا من رئيس المسابقة ورئيس اللجنة الإعلامية والتسويقية للمسابقة حسن محفوظ واطلع الوزير على تجربة المسابقة خلال الأربع سنوات الماضية.

العدد 2153 - الإثنين 28 يوليو 2008م الموافق 24 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً