العدد 2154 - الثلثاء 29 يوليو 2008م الموافق 25 رجب 1429هـ

شريف يلتقي القنطار ويؤكد اعتزازه بالمقاومة اللبنانية

التقى وفد جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) برئاسة الأمين العام إبراهيم شريف السيد بالأسير المحرر سمير القنطار، وذلك في بلدة عبية مسقط رأس القنطار. وأكد شريف اعتزازه بشجاعة وصمود القنطار خلال أسره كما نوه بالمقاومة اللبنانية المتمثلة في حزب الله الذي نجح بحسب شريف في إنهاء خرافة «القوة التي لا تقهر».

وعبر الوفد الزائر وضم في عضويته كلا من نائب الأمين العام لجمعية «وعد» فؤاد سيادي وعضو الجمعية عبدالله سيادي، عن سعادته البالغة لإطلاق سراح القنطار ورفاقه الأربعة ونحو 200 من جثامين الشهداء اللبنانيين والفلسطينيين والعرب في عملية الرضوان التي قادها حزب الله في تفاوض غير مباشر مع الكيان الصهيوني.

وقال الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) إبراهيم شريف السيد ان اللقاء مع البطل القنطار الذي أمضى ثلاثة عقود في الأسر لدى الكيان الصهيوني، كان حميميا، حيث عبر وفد (وعد) عن بالغ سروره واعتزازه بشجاعة وصمود المناضل سمير القنطار خلال أسره حيث أثبت تمسكه بقضية العرب المركزية فلسطين وأرعب جلاديه الذين رفضوا إطلاق سراحه في محاولات سابقة لتبادل الأسرى. وأضاف شريف أن الوفد نقل للأسير المحرر سعادة شعب البحرين لإطلاق سراحه مع أربعة من الأسرى المقاومين وعودة حوالي 200 من رفاة شهداء فلسطين والأمة العربية في عملية الرضوان التي أحيت إنتصارات حرب تموز 2006 عندما تمكن رجال المقاومة في حزب الله من إنهاء خرافة «القوة التي لا تقهر».

ونقل الوفد تمنيات قطاع واسع من المواطنين البحرينيين إلى اللقاء بالقنطار ووجه له دعوة لزيارة البحرين، فيما أكد المناضل سمير القنطار رغبته تلبية الدعوة عندما تسمح الظروف بذلك.

العدد 2154 - الثلثاء 29 يوليو 2008م الموافق 25 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً