العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ

«الشامل» يكرِّم دفعة من حملة الدبلوم المتقدم في الصيرفة الإسلامية

كرم مصرف الشامل، المصرف الإسلامي الإستثماري الذي يتخذ من البحرين مقرا له والتابع إلى مجموعة الإثمار المصرفية، سبعة من موظفيه بمناسبة حصولهم على الدبلوم المتقدم في الصيرفة المالية الإسلامية من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

وبهذه المناسبة هنأ نائب الرئيس التنفيذي في المصرف أحمد عبدالرحيم، الخريجين الجدد، وقال: «نحن في مصرف الشامل نفخر دائما بالكوادر البحرينية المتميزة إذ تؤمن إدارة المصرف بأن تدريب وتطوير موظفينا هو عنصر مهم في سبيل رفع كفاءة هؤلاء الموظفين وإكسابهم تفردا في قطاع الخدمات المصرفية. وتسعى الإدارة دائما من خلال هذه البرامج التي تهدف إلى اكتساب موظفينا المهارات المتطورة وربطهم بكل ما هو جديد في مجال الصيرفة الإسلامية ليبقى مصرف الشامل قادرا على خدمة زبائنه بصورة فعالة ومتميزة».

وحصل الموظفون على الدبلوم المتقدم في الصيرفة المالية الإسلامية من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وهم: إيمان عبدالودود العوضي، من إدارة العمليات المصرفية، غدير محمد العمادي، من إدارة العمليات المصرفية، فيصل محمد من إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، وفرحان خواجة من إدارة الخدمات المصرفية الإستثمارية. كما كرم المصرف في المناسبة ذاتها إسماعيل عبدالصمد العوضي من وحدة الرقابة الشرعية لاجتيازه بنجاح برنامج مستشار ومدقق شرعي معتمد، وراشد فكري أبوعودة من إدارة المؤسسات المالية والخزينة لحصوله على دبلوم في إدارة المخاطر من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً