العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ

مادلين طبر تمتنع عن الدراما التلفزيونية

امتنعت هذا العام النجمة مادلين طبر عن العمل في الدراما التلفزيونية، وأعلنت أنها سترتاح لمدة عام من العمل التلفزيوني للتفرغ لإطلالة فنية مختلفة.

وفعلا قدم لها أكثر بطولة آخرها مسلسل «بنات في الثلاثين» واعتذرت، ولكنها أعربت عن سعادتها لإعادة عرض مسلسل «لا أحد ينام في الإسكندرية» الذي تعتبره واحدا من أضخم الإنتاجات التي قامت ببطولتها، فالمخرج الشاب حسن عيسى أبدع في توجيهها فأدت نقيضين في شخصية واحدة هي شخصية الراقصة «لولا». فبين الإبهار في أداء الرقصات، والفرحة في الأحلام الكبيرة، إلى الانكسار والوجع مع امرأة انتهت بأحلامها إلى عرجاء فقيرة مدمرة.

رواية «لا أحد ينام في الإسكندرية» هي للأديب إبراهيم عبدالمجيد التي نال عنها جائزة الدولة، وحولتها يسرا السيوي إلى مسلسل تلفزيوني لعب بطولته: ماجد المصري ومادلين طبر ومن النجوم الكبار: سهير المرشدي وماجدة الخطيب وسيد راضي وإيمان ومن النجوم الشباب: طارق لطفي وعمرو سعد ومي كساب وحنان مطاوع ودنيا ومن الجيل المخضرم: عايدة رياض ومحمد الشقنقيري وأحمد سلامة.

القصة مسح ثقافي وفني وسياسي لمرحلة الحرب العالمية الثانية في الاسكندرية التي ضمت جنسيات وأديانا مختلفة.

مسلسل ضخم لقطاع الإنتاج المصري، مشوق، مليء بالمفاجآت الدرامية، بإخراج سريع نابض. الموسيقى لعمار الشريعي، غناء: هاني شاكر ومي كساب والرباعيات للشاعر بهاء الدين محمد. وسيعرض بعد رمضان 2008 مباشرة كعيدية للجمهور اللبناني على محطة المستقبل اللبنانية، والمعروف أن البطلة مادلين طبر قدمت كامل دورها على مدار الـ 39 حلقة باللهجة اللبنانية.

العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً