العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ

هرونة: لديّ الرغبة في تدريب طائرة السماوي

أكّد المدرّب الوطني في لعبة الكرة الطائرة أحمد هرونة لـ «الوسط الرياضي» أن لديه رغبة كبيرة في التدريب على صعيد فئة الرجال بعدما أمضى سنوات طويلة بالتدريب في الفئات العمرية في أندية داركليب والأهلي والنجمة (الهلال سابقا)، خصوصا أنّ أقرب الناس إليه ساندوه في هذه الخطوة التي ربما سيتخذها خلال الأيام المقبلة، بعد العرض القوي الذي قدّمته طائرة السماوي إليه خلال الأيام القليلة الماضية.

وواصل «عقدت أنا وزميلي في التدريب بنادي داركليب يوسف عبدالواحد اجتماعا تشاوريا يوم الخميس الماضي مع إدارة نادي الرفاع بحضور نائب الرئيس الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة واللجنة المخوّلة لتسيير أمور لعبة الكرة الطائرة في النادي السماوي، ومن خلال هذا الاجتماع ناقشنا أمورعدة أهمّها بنود العقد في حال وافقتُ على التدريب بالإضافة إلى الخطة التي سيتم تطبيقها خلال الموسم الجديد خصوصا أنّ طائرة السماوي تمنّي النفس في بناء فريق قادر على التأهل لمصاف الأندية الممتازة بعدما أضاعت هذا الحلم في الموسم الماضي».

وتابع هرونة قائلا: «لمست تجاوب كبير من قبل المسئولين في الرفاع على كل ما طرحته بل وجدتهم متمسكين جدا في التعاقد معي وهذا دليل على الثقة الكبيرة التي أولوني إيّاها على رغم بعض الشروط الجديدة التي أضفتها إلى القديمة التي قدمناها من قبل إليهم».

وأكّد هرونة أنه سيتجّه إلى الموافقة على تدريب طائرة الفريق الأوّل للرفاع بعد العرض المغري الذي قدّموه إليه، وأكد كذلك أنه سيتخذ القرار النهائي بهذا الشأن في العاشر من شهر أغسطس/آب الجاري؛ أي بعد انتخابات نادي داركليب بيومين خصوصا؛ لأنه يفاوض داركليب من أجل الاستمرار في التدريب معه.

وواصل «ربما أوافق على تدريب الرفاع قبل هذا الموعد في حال وافقت إدارة السماوي على شروطي رغم الموافقة المبدئية عليها، إذ في حال وافقت من الصعب جدا عليّ رفض عرضهم لي من باب الأدب خصوصا أنهم سيجتمعون من أجل تحديد مصيري معهم من عدمه». وأوضح هرونة أنه طلب من مسئولي نادي الرفاع التعاقد مع لاعبين محليين بعقود سنوية من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة كما يريدون. وأكّد في نهاية حديثه أنّ المسئولين في الطائرة الرفاعية يرغبون في بناء فريق قادر على التأهل لمصاف الأندية الممتازة كما أسلفت وتكوين فرق للقاعدة للعبة خصوصا أنّ هناك منشأة خاصة للعبة الكرة الطائرة؛ لأنها لعبة الصالات الوحيدة التي يلعبها نادي الرفاع.

العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً