العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ

4 فرق مؤهلة لدور الأربعة بفرجان المحرّق

اتضحت الرؤيا بنسبة 90 في المئة بشأن دخول 4 فرق لدور الأربعة التي تجرى منافستها الأسبوع المقبل، بعد ختام منافسات الأسبوع الثالث من بطولة فرجان المحرق لكرة القدم للشباب وتنظمها جمعية الكلمة الطيبة على ملاعب نادي البسيتين بدعم ورعاية من رئيس مجلس المحرق البلدي محمد حمادة.

ومن نتائج المباريات التي جرت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، تبين قرب تأهل كل من فرق البنعلي بطل الموسم الماضي والمري من المجموعة الأولى لحصولهما على أعلى النقاط، إذ تبلغ نقاط فريق البنعلي والمري 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد، وتتبقى لهما مباراتان، وفوزهما في مباراة واحدة يضمن لهما التأهل لدور الأربعة. ومن المجموعة الثانية تصدر كل من فريق الصنقل وبن شدة فرق المجموعة، اذ يملك فريق الصنقل 9 نقاط من فوزه في مبارياته الثلاث وبن شدة 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد.

وتشهد مباريات البطولة منافسة كبيرة بين الفرق، ويحاول اللاعبون التنافس على لقب اللاعب المثالي وهداف البطولة واللعب النظيف بالنسبة للفرق، وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مادية وعينية للفائزين.

يذكر أن البطولة تقام للعام الثاني على التوالي، ويشارك فيها هذا العام 120 لاعبا من 12 فريقا وحقق لقب العام الماضي فريق البنعلي.

وتقام المباراة النهائية للبطولة يوم الأربعاء 13 أغسطس/ آب برعاية رئيس مجلس المحرق البلدي محمد حمادة، وسيتم في البطولة تكريم الفرق الفائزة واللاعبين وكذلك تكريم للصحافة الرياضية بالصحف المحلية لدعمهم البطولة إعلاميا، وكذلك من المتوقع ان يحضر حفل الختام نجوم الكرة البحرينية السابقين.

العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً