العدد 2164 - الجمعة 08 أغسطس 2008م الموافق 05 شعبان 1429هـ

العوضي: ارتباطي بالعويران إشاعة وانتظروني مع داوود

نفت الإعلامية والممثلة أمل العوضي ما تناقلته وسائل الإعلام أخيرا باقترانها بلاعب المنتخب السعودي السابق ولاعب نادي الشباب الكابتن سعيد العويران، مضيفة أنها قابلته أخيرا في مصر بمحض المصادفة وأن علاقتهما لا تتعدى حدود الزمالة فقط.

وعللت انسحابها من تقديم برنامج «شاعر الجمهور» الذي يعرض على قناة «فلاش» بإخلال القناة بالعقد، مضيفه أنها قدمت حلقتين وتوقف البرنامج وبعد خمسة أسابيع طالبوها بتقديم الحلقة الثالثة وهذا لا يرقى إلى المهنية الإعلامية واحترام المشاهدين.

وذكرت العوضي أنها بدأت تتحرر من أدوار الفتاة المدللة إلى شخصيات أكثر جدية، مبيّنة أن اعتزال التمثيل فكرة تراودها بين الحين والآخر، مبررة ذلك بأنها طالبة جامعية ويبقى مستقبلها الدراسي هو الأهم.

وكشفت عن أنها ستطل على المشاهدين في شهر رمضان المبارك عبر قناة «فنون» في برنامجين هما «جد ولعب» و «أمل في كل عمل»، إضافة إلى مسلسل «الفطين» مع داوود حسين وعبير الجندي وعبير أحمد، وهو يحكي واقع الأسرة الخليجية في إطار كوميدي ويخرجه محمود الدوايمة، مشيرة إلى أنها تلقت سيناريو مسلسل قطري أرسل من قبل الفنان عبدالعزيز جاسم إلا أنها رفضت فكرة الذهاب لتصوير المسلسل بقطر لارتباطاتها الدراسية.

العدد 2164 - الجمعة 08 أغسطس 2008م الموافق 05 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً