العدد 2164 - الجمعة 08 أغسطس 2008م الموافق 05 شعبان 1429هـ

يارا تعود إلى حبيبها بـ«أنت مني»

انتهت المطربة اللبنانية يارا من تصوير أحدث كليباتها بعنوان «أنت مني»، والأغنية ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية الذي من المقرر طرحه في الأسواق خلال وقت قصير ويحمل العنوان نفسه «أنت مني»، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات متنوعة ما بين المصري واللبناني والخليجي، كما يضم أنواعا مختلفة من الموسيقى الشرقية والحديثة.

«أنت مني» من كلمات هاني عبدالكريم، ألحان أحمد الهرمي، توزيع جان ماري رياشي، وقد جرى تصوير الكليب في أجواء رومانسية ما بين ميناء طرابلس ومنطقة الجميزة في لبنان لمدة يومين تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وتدور فكرة الكليب حول فتاة تترك حبيبها ثم لا تتحمل فراقه فتندم على ما فعلته.

وعلى صعيد آخر، نفت يارا وجود أي خلافات بينها وبين مواطنتها إليسا قائلة: «نحن نشأنا في منطقة واحدة، وعلاقتنا جيدة»، مشيرة إلى أن الكثير من الأخبار التي تتردد عن خلافات بين الفنانين لا علاقة لها بالواقع «حتى أنها أحيانا تصل إلى الحياة الشخصية، وتسيء إلى الفنان».

وقالت المطربة إن «المطربتين أحلام ونوال هما مثلي الأعلى في الغناء والحياة، وأنا حريصة على السير على نهجهما في الاهتمام بعملي، وتجاهل الشائعات».

لكنها استدركت بالقول إنها تسير على نهجهما بطريقتها كونها لبنانية، وبصوتها، ولا تقلدهما، موضحة أنها تعترف بالفضل للمطرب فضل شاكر الذي شاركته «دويتو» غنائيا حقق لها الكثير من النجاح والشهرة والانتشار. وأنها يسعدها تكرار التجربة معه لأنها كانت تجربة مهمة في مسيرتها الفنية. وأكدت أن نجاح الأغنية الخليجية وثناء الجمهور الخليجي عليها جعلها تقرر تقديم ألبوم خليجي لإرضاء هذا الجمهور الذي تسعى للتواصل معه من خلال أغنياتها.

وبشأن اتجاهها إلى تقديم ألبوم كامل بلهجة واحدة على رغم أنها مازالت في بداية الطريق، قالت إنه على رغم صعوبة اللهجة الخليجية مقارنة باللهجة المصرية التي تجيدها، فإنها فضلت أن يكون ألبومها المقبل خليجيا.

وأضافت أنها في ألبوميها السابقين قدمت كل اللهجات، وحققت نجاحا لم تكن تتوقعه بتلك السرعة مع الجمهور العربي كله مما دعاها إلى تنويع أعمالها، على رغم أن كثيرين يحاولون إقناعها بالتركيز على الأغاني الرومانسية الطربية التي تميزت فيها.

وفيما يخص إمكان اتجاهها إلى التمثيل مثل معظم جيلها، أوضحت يارا أن التمثيل بالنسبة إليها حلما لكنه مازال خطوة مؤجلة حتى تتمكن من إثبات نفسها كمغنية بشكل أكبر.

العدد 2164 - الجمعة 08 أغسطس 2008م الموافق 05 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً