العدد 2166 - الأحد 10 أغسطس 2008م الموافق 07 شعبان 1429هـ

«العربية للطيران» توفر خدمة اختيار المقعد عند الحجز

أعلنت «العربية للطيران»، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمس إطلاق خدمة اختيار المقعد مسبقا، إذ أصبح بإمكان المسافرين على متن رحلات الشركة اختيار أماكن جلوسهم على متن الطائرة عند قيامهم بحجز تذكرة السفر.

وتأتي هذه الخدمة التي تهدف إلى إعطاء الركاب أكبر قدر ممكن من الخيارات، في أعقاب إعلان الشركة في وقت سابق من هذا الشهر اعتمادها نظاما جديدا لإنهاء إجراءات تسجيل دخول جميع المسافرين في وقت مبكر. ويمكن للمسافرين على متن العربية للطيران الاستفادة من «خدمة اختيار المقعد» الجديدة من خلال جميع وسائل حجز التذاكر المتاحة من قبل شركة العربية للطيران بما فيها الحجز من خلال شبكة الإنترنت، مراكز الاتصال، وكالات السفر ومراكز المبيعات. وستتوافر الخدمة الجديدة بسعر رمزي يبدأ من 5 دراهم.

وتعليقا على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال مدير القسم التجاري في شركة «العربية للطيران»، أي كي نزار: «يأتي إطلاق هذه الخدمات الجديدة التي تمكن الزبائن من اختيار مقاعدهم وإنهاء إجراءات تسجيل الدخول في وقت مبكر، تماشيا مع التزامنا المتواصل بتقديم المزيد من الخيارات وتوفير المزيد من الراحة لمسافرينا. وسيستفيد جميع المسافرين من هذه الخدمة، إذ سترفع من كفاءة عملية التسجيل والالتحاق برحلاتنا أكثر من أي وقت مضى». وحديثا، أعلنت العربية للطيران تخطي عدد المسافرين على متن رحلاتها 10 ملايين مسافر، وذلك منذ انطلاقها في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2003. كما بلغ عدد المسافرين على متن رحلات «العربية للطيران» في النصف الأول من العام الجاري أكثر من 1,6 مليون مسافر، بزيادة قدرها 33 في المئة مقارنة مع 1,2 مليون مسافر في الفترة ذاتها من العام الماضي.

العدد 2166 - الأحد 10 أغسطس 2008م الموافق 07 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً