العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

لقاء عاصف يجمع الأخضر السعودي والعنابي القطري

سيفتتح المنتخبين الكويتي والعماني منافسات البطولة الخليجية الحادية عشرة لمنتخبات الشباب والتي تستضيفها البحرين من 22 إلى 28 أغسطس/ آب الجاري، وذلك في اللقاء الذي سيقام بينهما اليوم في الساعة 3.00 عصرا.

ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء تنافسا قويا بين المنتخبين خصوصا أن المنتخب الكويتي يعد أحد المرشحين البارزين لتحقيق هذا اللقب الخليجي لأنه حقق فضية بطولة الناشئين العام الماضي في البطولة التي استضافها، واللاعبون تقريبا في جميع الفرق هم ذاتهم في هذه الفئة هذا العام، فضلا أن المنتخب الكويتي لم يحقق هذا اللقب الخليجي بعد.

وليس ذلك فقط بل كان تحضير المنتخب الكويتي إيجابيا من ناحية خوضه إلى مباريات ودية كثيرة في المعسكر الذي أقامه في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة الماضية وهذا ما لم يحصل عليه المنتخب العماني الذي عانى من المشكلات التي عانى منها منتخبنا في معسكر تركيا إذ كان يعسكر في المنطقة نفسها.

وأما المنتخب العماني فهو الآخر لا يستهان به؛ لأنه بدأ الاعداد قبل فترة طويلة كما أكد ذلك لـ"الوسط الرياضي" إداري الفريق، وعلى رغم أنه لم يخض مباريات ودية في معسكر تركيا فإنه استفاد من المنتخب العماني الأول في خوض مباريات عدة معه استفاد منها الاحتكاك والخبرة، وبالتالي نقول إن اللقاء سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات.

قطر في مواجهة السعودية

وفي اللقاء الثاني لبرنامج اليوم الأول للبطولة، سيكون لقاء الغريمين التقليديين حاضرا بين منتخبي قطر والسعودية، وبكل تأكيد من المتوقع جدا بروز هذا اللقاء من الناحية التنافسية والمستوى الفني في أول أيام البطولة؛ نظرا للتاريخ الكبير الذي تتمتع به المنتخبات على الساحة الخليجية في هذه الرياضة. وهذا اللقاء سيكون بين بطل هذه البطولة 3 مرات وحامل الرقم القياسي وهو العنابي القطري، ومرتين وهو الأخضر السعودي، فيا ترى لمن ستكون الغلبة في هذه المباراة الصعبة؟. وسيبدأ هذا اللقاء مباشرة بعد انتهاء المباراة الأولى.

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً