العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

منتخبنا محتاج لدعم الجميع... وجاهزون للقاء الإمارات

أكد مدرب منتخبنا الوطني يوسف خليفة أن لاعبي منتخبنا جاهزون إلى المعترك الخليجي، وأنه يتمنى أن يقدموا أفضل مستوياتهم في هذه البطولة، وإن حصل ذلك فسيكون المنتخب من المنافسين على اللقب الخليجي بكل تأكيد.

وواصل "أتمنى أن يحصل المنتخب على دعم الكل سواء من قبل المسئولين أو الجماهير والصحافة، ويتم تكريس هذه الجهود في دعم منتخبنا لكي يظهر في المستوى الفني المطلوب طوال مباريات البطولة، والأهم هو اجتياز لقاء اليوم أمام الأبيض الإماراتي لأنه الافتتاحي بالنسبة إلينا، والفريق بإذن الله جاهز لهذه المباراة".

وعندما سألناه هل الجهاز الفني لمنتخبنا يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب الإماراتي الذي سيواجهونه اليوم، أجاب خليفة قائلا: "بكل صراحة لا نعلم عنه إلا القليل والقليل جدا، إذ الأمر الذي نعرفه عنهم أنهم عسكروا في سلوفينيا فقط، ولكن الإحصائي الفني الصربي ميلان عقد جلسة يوم أمس من أجل محاولة إخراج بعض المعلومات عن الأبيض الإماراتي، ونأمل أن اللاعبين استفادوا منها".

وأكد مدرب منتخبنا أن هناك أسماء تغيرت في المنتخب الإماراتي عن التي خاضت البطولة الخليجية للناشئين والتي أقيمت العام الماضي.

ودعا مدرب منتخبنا اللاعبين للابتعاد عن الضغوط؛ لكي يظهر مستواهم الحقيقي في هذه البطولة الخليجية الحادية عشرة لهذه الفئة.

وأكد يوسف خليفة في نهاية حديثه أن لاعبي منتخبنا معتادون جدا على وجود الجماهير في المباريات، وخصوصا أن الكرة الطائرة البحرينية تتابعها جماهير كبيرة وبعض هؤلاء اللاعبين خاضوا مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم، لذلك أكد ألا خوف عليهم من الجمهور، وقال أيضا: "نتمنى أن نحصل على الدعم الجماهيري المطلوب في هذه البطولة كما اعتدناه من الجماهير البحرينية العاشقة لهذه اللعبة".

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً