العدد 2178 - الجمعة 22 أغسطس 2008م الموافق 19 شعبان 1429هـ

أثير إذاعة البحرين يصدح بسهرات رمضانية

1 -السهرة الشعبية: ستتطرق إلى الموضوعات الشعبية ذات العلاقة لشهر رمضان وسيتم استضافة بعض الرموز الشعبية ومناقشتها حول العادات الشعبية في رمضان ، البرنامج من إعداد وتقديم جاسم حربان ومن إخراج عيسى إبراهيم عيسى ستبث يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء .

2 - السهرة الشبابية: تناقش قضايا الشباب البحريني وتناقش اهتماماته في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وغيرها في قالب شبابي ساخن تبث يوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشرة مساء .

3 -السهرة الرياضية: تتطرق إلى القضايا العامّة على الساحة الرياضية في الوقت الراهن ومناقشتها مع الرموز الرياضية القريبة من تلك النقاط من البرنامج من إعداد وتقديم محمد لوري تبث يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

4 - سهرة مجالس الشعر: وهي حلقة شعرية يشارك فيها مجموعة من الشعراء الشباب لإضفاء جو شعري ملئ بالإحساس يبث كلّ ثلثاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء .

5 -السهرة الفنية: يتناول في كل حلقة مفهوم الفن في رمضان والممارسات الرمضانية مثل الأهازيج والألعاب والقرقاعون إلى جانب استضافة بعض الأشخاص ذوي الاختصاص في المجالات الشعبية والتراثية البرنامج من إعداد وتقديم يوسف محمد، سيبث كل خميس في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

العدد 2178 - الجمعة 22 أغسطس 2008م الموافق 19 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً