العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

إصابة بحريني بعد حادث تصادم واشتعال النيران بسيارته

مدينة عيسى - محرر الشئون المحلية 

26 أغسطس 2008

أصيب ظهر أمس مواطن بحريني يبلغ من العمر 40 عاما بإصابات متوسطة بعد أن تعرضت سيارته التي يستقلها إلى حريق طال معظم أجزائها إثر حادث تصادم على شارع الاستقلال بالقرب من وزارة الإعلام، بين شاحنتين إلى جانب السيارة التي كان يستقلها المواطن.

وتمكن المارة من إخراج السائق من داخل السيارة قبل أن تمتد النيران إلى مقصورة السيارة بالإضافة إلى شاحنة «سكس ويل» كانت تورطت في الحادث نفسه. ونقل السائق بواسطة الإسعاف إلى مجمع السلمانية الطبي بعيد تلقيه الإسعافات الأولية في الموقع حيث أشارت مصادر إلى تعرضه لكسر في الفخد الأيسر.

وفيما لم يصب سائقا الشاحنتين الآسيويين في الحادث إلا أن رجل أمن كان يباشر عملية الإنقاذ تعرض لإصابة بسيطة في العين بسبب الحريق استدعت نقله إلى المستشفى. واستطاعت وحدات الدفاع المدنية التابعة لمنطقة مدينة عيسى والرفاع إخماد النيران في السيارتين ودعمت عملية إسعاف المصاب.

وكانت سيارة السائق البحريني اصطدمت بمؤخرة شاحنة ضخمة بينما كانت متجهة إلى دوار مدينة عيسى قبل أن تصطدم بالسيارة مركبة «سكس ويل» ما أدى إلى اشتعال النيران في كل من السيارة و»السكس ويل». وبدأت الإدارة العامة للمرور تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً