العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

صندوق العمل يبحث التعاون مع «الموانئ» والمطار

بحث وزير الدولة للشئون الخارجية رئيس مجلس إدارة صندوق العمل نزار البحارنة لدى اجتماعه أمس مع وكيل شئون الموانئ بوزارة المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ البحرية الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، سبل التعاون بين كل من الصندوق والمؤسسة وشركة مطار البحرين، لتمكين هذا القطاع من خلال الاستثمار في الثروة البشرية والبرامج التدريبية.

وأشاد البحارنة بالدور الذي تقوم به المؤسسة العامة للموانئ البحرية في تعزيز اقتصاد المملكة وبالمشروعات المتعددة والكبيرة التي تم إنشاؤها من قبل المؤسسة وبالدور الإيجابي الذي يستطيع صندوق العمل القيام به بالتعاون معها في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.

ونوه الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى التطور في مشروعات البنية التحتية في قطاع النقل والمواصلات والتطور الذي ستشهده المملكة في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي، وأن هذا التوسع سيخلق وظائف جيدة ومردودا مجزيا للمواطنين.

ورحب وكيل شئون الموانئ بوزارة المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ البحرية بمبادرة صندوق العمل في دعم مشروعات المؤسسة وأكد أهمية التعاون بين المؤسستين في دعم الاقتصاد الوطني، وخلق الوظائف ذات المردود المجزي للبحرينيين.

وقد حضر الاجتماع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لصندوق العمل عبدالإله القاسمي ونائب الرئيس لتنمية المؤسسات والثروة البشرية بصندوق العمل أحمد الشيخ.

من ناحية أخرى، استقبل وزير الدولة للشئون الخارجية عضو مجلس النواب النائب حيدر الستري، إذ تم خلال اللقاء التأكيد على تعزيز وتوطيد التعاون بين مجلس النواب ووزارة الخارجية بما يخدم مصلحة المملكة

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً