العدد 2185 - الجمعة 29 أغسطس 2008م الموافق 26 شعبان 1429هـ

توظيف 7 عاطلين جامعيين في «الإعلام»

أعلن وكيل وزارة الإعلام حمد المناعي عن انتهاء الوزارة من إجراءات توظيف سبعة من الجامعيين الذين تم تحويلهم من ديوان الخدمة المدنية ضمن مشروع توظيف الجامعيين العاطلين، إذ تم إدماجهم جميعا في شواغر متحف قلعة البحرين.

وأشار المناعي إلى أنهم سيخضعون لبرامج تدريبية متخصصة تمكنهم من تطوير قدراتهم في العمل ضمن هذا الحقل الحساس والمهم، ليكونوا النواة الأساسية لبدء تولي البحرينيين زمام أمور قطاع المتاحف والآثار.

يأتي ذلك، فيما تترقب الأوساط البحرينية الإعلان عن نتائج توظيف 500 جامعي في القطاع الحكومي في إطار مشروع توظيف 1912 من العاطلين الجامعيين.


«الإعلام» توظف 7 من الجامعيين العاطلين في المتحف

مدينة عيسى - وزارة الإعلام

أعلن وكيل وزارة الإعلام حمد المناعي عن انتهاء وزارة الإعلام من إجراءات توظيف سبعة من الجامعيين الذين تم تحويلهم من ديوان الخدمة المدنية ضمن مشروع توظيف الجامعيين، اذ تم إدماجهم جميعا في شواغر متحف قلعة البحرين.

وأوضح المناعي ان جميع من تم توظيفهم من العاطلين سيخضعون في وقت قريب لبرامج تدريبية متخصصة تمكنهم من تطوير قدراتهم في العمل ضمن هذا الحقل الحساس والهام، وليكونوا النواة الأساسية لبدء تولي البحرينيين زمام أمور قطاع المتاحف والآثار، لافتا إلى «اننا مؤمنون بان الكادر البحريني سيكون أكثر حرصا من غيره في المحافظة على تاريخ وآثار وطنه والحضارات المتعاقبة على هذه الأرض الطيبة».

وقال وكيل وزارة الإعلام ان الوزارة أخذت على عاتقها تحقيق تطلعات القيادة عبر تنفيذ هذا المشروع ليساهم في رفع

معاناة فئة هامة من فئات المجتمع البحريني وهم الشباب أصحاب المؤهلات الجامعية العاطلين عن العمل، مشيرا إلى أن العمل

بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المعنية بالمشروع كان حثيثا لاختيار الكوادر ذات التخصصات التي تتناسب مع الشواغر المتاحة.

على صعيد متصل، أشاد وكيل وزارة الإعلام بالمتابعة الحثيثة من لدن القيادة لهذا المشروع والاطمئنان على انه يسير وفق الأهداف الموضوعة له وفي السياق الذي يضمن أن يحظى كل بحريني بحقوقه كاملة.

العدد 2185 - الجمعة 29 أغسطس 2008م الموافق 26 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً