العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ

الشمالية تفتتح مجلسها البلدي بالتأكيد على دعم أعمال الممثلين

افتتحت اليوم بمركز مدينة حمد الاجتماعي أعمال الدورة الأولى للمجلس البلدي للمنطقة الشمالية بحضور محافظ المحافظة الشمالية وعدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية ومديري البلديات.

وألقى رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية مجيد علي عبد النبي في بداية حفل الافتتاح كلمة ذكر فيها أن مشروع المجالس البلدية هو باكورة لمشاريع مسيرة الإصلاح والتطوير التي بدأها عظمة الملك ويقوم برعاية تنفيذها سمو رئيس الوزراء بدعم ومساندة من سمو ولي العهد، مؤكدا على سعي أعضاء المجلس لإنجاح هذا المشروع وتطويره معتبرا ذلك مسئولية وطنية لا يساوم عليها ومشيرا إلى أن المسئولين لن يألوا جهدا لدعم مسيرة هذه المجالس الفتية وتطورها. من جانبه أوضح محافظ الشمالية في كلمته أن المجالس البلدية تؤسس لبداية مرحلة جديدة مشرقة على صعيد عمل المؤسسات العامة التي يجب أن توجه جهودها وإمكاناتها ومواردها لخدمة الوطن والمواطن .

وأشار محافظ الشمالية إلى استعداد المحافظة للتعاون والتنسيق مع المجلس واضعة جميع إمكاناتها في سبيل خدمة الوطن .

كما كان للمدير العام لبلدية المنطقة الشمالية محمد حسن علي كلمة أكد فيها أن إداريي وموظفي بلدية المنطقة الشمالية سيبذلون قصارى جهدهم للتعاون مع المجلس البلدي وتسهيل مهمته منوها إلى أن البلدية عمدت إلى إنشاء مكتب لتقديم خدمات شاملة في كل مبنى من المباني الأربعة التابعة لها لتوفير الخدمات البلدية في أسرع وقت لكل المواطنين .

وألقى جميل كاظم العلوي كلمة نيابة عن أهالي المحافظة الشمالية بيّن فيها أن المجلس البلدي يعتبر نموذجا مهما في تجربة البحرين الديمقراطية مشيرا إلى أن هذه التجربة سترسي تقاليد مهمة في الممارسة الديمقراطية وقدرة الأعضاء المنتخبين من قبل الشعب على إنجاز الأهداف التي انتخبوا لتحقيقها وهو ما يمثل أمانة في أعناق جميع أعضاء المجلس

العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً