العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ

وزير الخارجية يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة

عقد وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اجتماعا أمس مع الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان وذلك بمقر الأمين العام في الأمم المتحدة بنيويورك حيث قام بنقل تحيات حضرة صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى وصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين.

وخلال اللقاء جرى استعراض أهم القضايا والتطورات الجارية على الساحتين الاقليمية والدولية التي من أهمها الوضع في منطقة الخليج ومستجدات موضوع العراق وعملية السلام في الشرق الأوسط إذ عبر الشيخ محمد بن مبارك عن أهمية إحلال السلام والأمن والاستقرار في منطقتي الخليج والشرق الأوسط.

وقد تبادل وزير الخارجية مع الأمين العام وجهات النظر حول القضايا التي تناقشها الجمعية العامة في دورتها الجارية يأتي في مقدمتها موضوع العراق وعملية السلام في الشرق الأوسط ومحاربة الإرهاب، حيث أكد الأمين العام أهمية دور المنظمة الدولية في إحلال السلام ومحاربة الإرهاب.

وفي اطار لقاءاته واجتماعاته عقد وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اجتماعا أمس مع مساعد وزير الخارجية الاميركي لشئون الشرق الادنى ويليام بيرنز وذلك بمقر وفد مملكة البحرين الدائم لدى الأمم المتحدة بنيويورك.

من جهة أخرى عقد وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اجتماعا مع وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا ميخائيل غفوستوف وذلك بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً