العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ

جمعية السنابس التعاونية توزّع ارباحا على مساهميها

دعت جمعية السنابس التعاونية الاستهلاكية مساهميها إلى تسلم أرباحهم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2001 للمشتريات والأسهم.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية عبدعلي الحمالي: «إن نسبة الأرباح عن السهم الواحد بلغت 3 في المئة وعن المشتريات 4 في المئة».

ودعا الحمالي جميع المساهمين الذين لم يتسلموا أرباحهم عن السنوات الماضية إلى تسلم ما لهم من أرباح مصطحبين ما يثبت هوياتهم وقال: «إن القانون الجديد للجمعيات الاستهلاكية يعطي الحق لمجلس الادارة في التصرف في الارباح التي مضى عليها ثلاثة اعوام ولم يتم تسلمها».

وذكر ان توزيع الارباح سيكون من خلال محطة المحروقات التي تديرها الجمعية وذلك اعتبارا من اليوم الاثنين 16 سبتمبر/ أيلول الجاري وحتى يوم الخميس 19 من الشهر نفسه.

ومن جهة اخرى قال الحمالي: «ان الجمعية ستقوم بصرف مساعداتها السنوية الى الصناديق الخيرية في مناطق السنابس والنعيم والديه ومني الشرقية وكرباباد بالاضافة إلى مساجد القرية كافة». مشيرا الى ان الجمعية تشارك في جميع الفعاليات التي تقام في المنطقة مع مركز السنابس الثقافي وصندوق السنابس الخيري وجميع مآتم القرية الرجالية والنسائية انطلاقا من التعاون المنشود بين الجميع

العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً