العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ

انتخاب إدارة نقابة بابكو في التاسع من الشهر المقبل

حدد المؤتمر التأسيسي لنقابة عمال «بابكو» التاسع من شهر أكتوبر/ تشرين الأول موعدا مبدئيا لانتخاب مجلس إدارة النقابة. إذ عقد عمال بابكو يوم أمس الأول مؤتمرا تأسيسيا لنقابتهم وانتخاب مكتب تنفيذي وذلك تحت إشراف الاتحاد العام لعمال البحرين وبحضور نائب الأمين العام للجمعية البحرينية لحقوق الإنسان سلمان كمال الدين.

وفي بداية المؤتمر أكد رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة عمال بابكو عبدالغفار عبدالحسين أن المشاركة العمالية الفاعلة هي الضمانة الأساسية لتشكيل حركة نقابية قادرة على استيعاب المستجدات التي تشهدها الحركة العمالية البحرينية والإسهام في تطوير واقعها والمشاركة في تحقيق معدلات متقدمة من التنمية المستدامة، بما يعزز الحقوق العمالية في التنظيم والتشكيل النقابي والدفاع عن المصالح العامة للعمال.

وقد تم انتخاب مكتب تنفيذي ضم: عبدالغفار عبدالحسين عبدالله، أحمد عبدالحسين الخباز، محمد أمين محمدي، سيدحسين سيدهاشم، حميد أحمد الراشد وعلي حسن العكري.

وتنتهي مهمة المكتب التنفيذي مع انتخاب مجلس الإدارة، بعدها يتم اختيار 6 أشخاص من المؤتمرين للجنة الإشراف على الانتخابات المقبلة بالإضافة إلى خمسة عاملين آخرين من ذوي الخبرة في مجال الإشراف على انتخابات اللجان العمالية للدورات السابقة، حيث حدد موعد مبدئي هو أكتوبر المقبل لإجراء انتخابات مجلس إدارة نقابة العمال

العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً