العدد 45 - الأحد 20 أكتوبر 2002م الموافق 13 شعبان 1423هـ

عظمة الملك يتلقى برقية تهنئة من رفيق الحريري

تلقى حضرة صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئه من رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اللبنانية الشقيقة رفيق الحريري، أعرب فيها عن اصدق تهانيه للملك المفدى بمناسبة تدشين مشروع مرفأ البحرين المالي الذي اصبح انجازا آخر يضاف الى الانجازات الكبيرة التي تحققت بفضل سياسة عاهل البلاد المفدى الحكيمة والتي جعلت من مملكة البحرين واحة أمن قادرة على استقطاب رؤوس الأموال العربية والدولية.

وجدد الحريري في برقيته تأكيد مواصلة العمل من اجل تعزيز العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين والتي يعود إلى العاهل المفدى فضل كبير في تعميقها وتوطيدها، معربا عن أمله في ان تزداد هذه العلاقات وثوقا وتطورا في جميع المجالات لما فيه خير الشعبين الشقيقين وأمتنا العربية.


... ويستقبل أمين عام مكتب الاخوة العربي الليبي

استقبل حضرة صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بقصر الصافرية أمس أمين مكتب الاخوة العربي بالجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى نوري عبدالسلام بريون وذلك للسلام على الملك المفدى وتوديعه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

وقد أثنى عاهل البلاد ايده الله على الجهد الطيب الذى بذله السفير الليبي لتعزيز وتنمية العلاقات الطيبة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين ، منوها بما وصلت اليه هذه العلاقات من تطور وتقدم في المجالات كافة خدمة للمصالح المشتركة.

وقد عبّر العاهل المفدى عن خالص تمنياته لنوري عبدالسلام بريون التوفيق والسداد في المهمات الدبلوماسية المقبلة وكلّفه بنقل تحياته الى اخيه رئيس الجماهيرية العربية الليبية معمر القذافي وتمنياته للشعب الليبي الشقيق كل التقدم والازدهار... كما استعرض الملك المفدى مع نوري عبدالسلام عددا من القضايا والتطورات ذات الاهتمام المشترك

العدد 45 - الأحد 20 أكتوبر 2002م الموافق 13 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً